منافسة حامية بين 11 فيلمًا في دور العرض السينمائي

منافسة حامية بين 11 فيلمًا في دور العرض السينمائي

في دور العرض السينمائي أمس الخميس الموافق 12 أكتوبر، شهدنا منافسة قوية بين 11 فيلمًا مثيرًا. الأفلام التي تنافست هي: “حسن المصري، فوي فوي فوي، العميل صفر، وش في وش، سكر، ع الزيرو، بيت الروبي، مستر إكس، البعبع، دولارات دولارات، أولاد حريم كريم”. وقد حققت هذه الأفلام إيرادات مجتمعة بلغت مليونًا و 353,394 جنيهًا. وفيما يلي تفاصيل الأفلام وإيراداتها:

فوي فوي فوي:
احتل الفيلم المركز الأول في قائمة إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق 503,307 جنيهًا. الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وبطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم.

حسن المصري:
احتل المركز الثاني بعد تحقيقه 248,841 جنيهًا. الفيلم من تأليف نورا لبيب، وإخراج سمير حبشي، وبطولة أحمد حاتم، دياموند بوعبود، مراد مكرم، فريال يرسف.

وش في وش:
حل فيلم “وش في وش” في المركز الثالث بإيرادات قدرها 234,481 جنيهًا. الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد شاهين، أنوشكا، سلوى محمد علي، خالد كمال، بيومي فؤاد، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، دنيا سامي.

العميل صفر:
في المركز الرابع بإيرادات بلغت 189,462 جنيهًا. الفيلم من تأليف وائل عبدالله، وبطولة أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، رحمة أحمد، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، وإخراج كريم العدل.

سكر:
احتل المركز الخامس بإيرادات قدرها 121,341 جنيهًا. الفيلم يجمع بين ماجدة زكي، محمد ثروت، حلال الترك، معتز هشام، ومن إخراج تامر المهدي.

بيت الروبي:
في المركز السادس بإيرادات تصل إلى 25,132 جنيهًا. الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية وتارا عماد.

أولاد حريم كريم:
في المركز السابع بإيرادات بلغت 23,078 جنيهًا. الفيلم من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، وبطولة مصطفى قمر، بشرى، علا غانم، بسمة، داليا البحيري، عمرو عبدالجليل، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، هنا داود.

مستر إكس:
في المركز الثامن بإيرادات 3,031 جنيهًا. الفيلم من تأليف وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وبطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، ومجموعة من ضيوف الشرف بما في ذلك حلمي بكر، أكرم حسني، إلهام شاهين، عمرو يوسف، ريم مصطفى.

البعبع:
في المركز التاسع بإيرادات قدرها 2672 جنيهًا. الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحم

إغلاق