التعادل المثير بين الجزائر ومصر: درس جديد وأداء حكم مثير للجدل

التعادل المثير بين الجزائر ومصر: درس جديد وأداء حكم مثير للجدل

سلطت الصحف الرياضية في الجزائر الضوء على التعادل المثير الذي حققه منتخب بلادهم (1-1) أمام المنتخب المصري، رغم تفوق الأخير حتى الدقيقة 90+4. أقيمت المباراة على ملعب استاد هزاع بن زايد في العين الإماراتية وشهدت طرد محمد هاني من المنتخب المصري في الدقيقة 27، ليكمل المنتخب المصري المباراة بـ10 لاعبين فقط.

صحيفة “النهار” الجزائرية وصفت التعادل بأنه “درس جديد”، مشيرة إلى أن المباراة كانت رائعة حتى اللحظات الأخيرة. كما ألقت الضوء على واقعة طرد محمد هاني ومشادة بلماضي مع بن رحمة. وتعليقًا على هدف التعادل الذي أحرزه إسلام سليماني في الدقيقة 90+4، أشارت إلى أنه “أنقذ إسلام رأس بلماضي من هزيمة قاسية أمام 10 لاعبين، مؤكدًا قوته وخبرته في المباريات الكبيرة”.

من جهتها، ركزت صحيفة “الشروق” الجزائرية على أداء الحكم الإماراتي يحيى الملا، معتبرة أنه حرم الجزائر من ركلة جزاء واحدة على الأقل في الشوط الأول، واحتسب هدفًا غير صحيح للمنتخب المصري بسبب تسلل. ووصفت المباراة بأنها “امتحان مفيد أمام منافس مصري يمتلك خبرة وتتويجات قارية”.

في الوقت نفسه، اكتفت صحيفة “البلاد” الجزائرية بالتركيز على الجانب الفني للمباراة وأبرزت هدفي حمدي فتحي وإسلام سليماني، مُشيرة إلى أن هذا التعادل هو التاسع في تاريخ مواجهات المنتخبين الرسمية والودية.

 

إغلاق