الفنان كريم عبد العزيز: محط اهتمام الجماهير بسبب محاوراته حول مرضه

الفنان كريم عبد العزيز: محط اهتمام الجماهير بسبب محاوراته حول مرضه

تألق الفنان كريم عبد العزيز في جيله بمظهره الساحر وأدائه المميز الذي أحبه الجمهور، وأصبح من أبرز نجوم الشاشة. قدّم أعمالًا فنية مميزة أضافت الكثير إلى تاريخه المليء بالنجاحات والحب. يحظى كريم بانتباه الجماهير الذين يتطلعون لرؤيته في البرامج واللقاءات التلفزيونية حيث يشارك تجاربه الشخصية ويتحدث بصراحة عن الأمور الخاصة به، بما في ذلك مرضه.

في لقاءه في برنامج “Sold Out” على منصة “Watch It” مع الإعلامي محمود سعد، تحدث كريم عبد العزيز عن حالته الصحية الحرجة بسبب جلطات في الرئة التي أصابته. وقد شارك قصة مرضه وتفاصيل إصابته بشكل مؤثر وطريف، مما جعله محط اهتمام الجماهير.

خلال اللقاء، قال كريم عبد العزيز: “كنت مسافر إلى إنجلترا وعندي تأمين صحي لوالدتي. وفي تلك الفترة، تعرضت والدتي لتعب شديد واحتاجت إلى عملية جراحية. وأثناء تلك الفترة، شعرت بآلام غير طبيعية في صدري، واعتقدت أنها ناتجة عن البرد. ذهبت إلى الطبيب وخرجت من المستشفى بدون أي تشخيص ولكن الآلام استمرت”.

وتابع: “في اليوم التالي، تلقيت رسائل من زوجتي طالبة بالذهاب إلى المستشفى فورًا. دخلت الغرفة وقالت لي الطبيبة: ‘أنا آسفة، ولكنك ستموت’. كانت الصدمة كبيرة. أخبرتني أن لدي تسع جلطات في الرئة. كانت هذه لحظة صعبة وخوفت كثيرًا”.

ثم تحدث كريم عبد العزيز عن أهمية العلاج النفسي في تحسين حالته: “أدركت أن نصف العلاج يكون على مستوى النفس. وكان الطبيب يريد أن يحتفظ بي في المستشفى ولكنني رفضت. بالرغم من أن الشبكة الطبية في إنجلترا مرتبطة ببعضها، ولم يكن من الممكن لي الخروج دون أن يعرفوا، ولكنني استطعت الخروج والعودة إلى المنزل. تلقيت العلاج والحقن في المنزل وتماثلت للشفاء”.

هذه التجربة الصعبة التي مر بها الفنان كريم عبد العزيز جعلته محط اهتمام الجمهور بسبب شجاعته في مواجهة المرض وفتحه للحديث عن تجربته بكل صراحة ومصداقية.

إغلاق