رامي صبري أول مصري يحصد جائزة أفضل مطرب عربي في العراق

رامي صبري أول مصري يحصد جائزة أفضل مطرب عربي في العراق

رامي صبري أول مصري يحصد جائزة أفضل مطرب عربي في العراق

تصدر النجم المصري رامي صبري تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تكريمه كأول فنان مصري يحصد جائزة أفضل مطرب عربي لعام 2023، في أول مهرجان دولي بالعراق.

جاء تكريم رامي صبري ضمن فعاليات مهرجان العراق الدولي في دورته الأولى، التي أقيمت بالعاصمة بغداد، برئاسة المطربة العراقية شذا حسون، وشهد الحفل تكريم عدد كبير من نجوم الفن العربي في مختلف المجالات.

تفاصيل التكريم:

حرص رامي صبري على حضور احتفالية المهرجان ببغداد، حيث استقبله الجمهور العراقي بحفاوة بالغة، وأعرب عن سعادته بتكريمه في بلده الشقيق.

وأعرب رامي صبري عن سعادته بالجائزة، قائلاً: “أنا سعيد للغاية بتكريمي في العراق، بلدي الشقيق، وأول فنان مصري يتم تكريمه في هذا المهرجان الدولي، وهذا يؤكد أن الفن هو جسر للتواصل والتقارب بين الشعوب”.

وأضاف رامي صبري: “أشكر كل من ساهم في هذا التكريم، وأخص بالذكر المطربة العراقية شذا حسون، رئيسة المهرجان، على دعمها الكبير لي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور العراقي دائماً”.

تأثير التكريم:

لقي تكريم رامي صبري تفاعلاً كبيراً من الجمهور العربي، حيث عبر الكثيرون عن سعادتهم بتكريم فنان مصري في العراق، واعتبروه خطوة مهمة في تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين.

التأثير على رامي صبري:

أكد رامي صبري أن تكريم العراق له كان دافعاً قوياً له للاستمرار في تقديم أعمال فنية تليق بالجمهور العربي، وأعرب عن رغبته في زيارة العراق مرة أخرى لتقديم حفل جماهيري.

خاتمة:

يعد تكريم رامي صبري بجائزة أفضل مطرب عربي في العراق إنجازاً كبيراً للفنان المصري، ويؤكد مكانته الكبيرة في الوسط الفني العربي.

إغلاق