إطلالة رائعة ونجاح مستمر ..دنيا سمير غانم تتألق في حفل مهرجان الفضائيات العربية

إطلالة رائعة ونجاح مستمر ..دنيا سمير غانم تتألق في حفل مهرجان الفضائيات العربية

النجمة الكبيرة دنيا سمير غانم تستمر في لفت الأنظار وسط عالم الفن والتلفزيون. حيث شاركت مؤخرًا جمهورها بلحظات من حفل تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسلها الناجح “جت سليمة” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ظهرت دنيا سمير غانم في الصور بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانًا بتصميم A-Line باللونين الأبيض والذهبي من تصميم Edward Arsouni، والذي يعد واحدًا من أشهر مصممي الأزياء العالميين. يصل سعر هذا الفستان الفخم إلى 3645 دولارًا، ما يعادل حوالي 113 ألف جنيه مصري. وأكملت إطلالتها بترك شعرها منسدلاً بأناقة على كتفيها، ووضعت مكياجا ناعمًا يتناغم تمامًا مع جمالها الطبيعي.

مسلسل “جت سليمة”، الذي قامت دنيا سمير غانم ببطولته، يتميز بقصة فريدة في إطار الكوميديا والفانتازيا. تجسد فيه دور سليمة، فتاة في أواخر العشرينيات من عمرها، تعمل كمحررة في دار نشر. تتحدى سليمة الحياة بتفانيها في عملها، وتتورط في مغامرات كوميدية بعد اكتشافها كتابًا مسحورًا ينقلها إلى الماضي.

المسلسل يحظى بشعبية كبيرة وحقق نجاحًا باهرًا، مما يؤكد على موهبة دنيا سمير غانم وجاذبيتها الفنية. تظل دنيا مستمرة في تقديم أعمال تلفزيونية وسينمائية مميزة، وتظل محط أنظار الجمهور ومحبي الفن في الوطن العربي.

إغلاق