“Saw X”: عودة جيجسو وتوقعات بنجاح جماهيري كبير

“Saw X”: عودة جيجسو وتوقعات بنجاح جماهيري كبير

سيشهد العالم السينمائي عرض الجزء العاشر من سلسلة الرعب والإثارة المشهورة “Saw” خلال أيام قليلة، حيث من المقرر أن يبدأ عرضه على الصعيدين الوطني والدولي في الجمعة المقبلة.

يعتبر هذا الجزء العاشر عودة مرتقبة للسلسلة بعد الجزء الأخير الذي حمل عنوان “Spiral: From the Book of Saw” والذي لم يحقق النجاح المأمول في عام 2021. هذه المرة، يتوقع أن يحقق الجزء العاشر من السلسلة نجاحًا كبيرًا، حيث يعود لبداية السلسلة ويشهد تواجد العديد من نجوم الأجزاء السابقة.

شركة الإنتاج “Lionsgate” قدمت إعلانًا دعائيًا رسميًا للفيلم الجديد، وتجاوز عدد مشاهداته على قناتها الرسمية على “يوتيوب” 24 مليون مشاهدة. الإعلان يستعرض العديد من الفخاخ التي تعتبر جزءًا أساسيًا من أحداث الفيلم، إلى جانب عودة شخصية “جون كريمر” المعروفة بـ “جيجسو”. النجم الأمريكي توبين بيل هو من يقوم ببطولة هذا الجزء، حيث شارك في عدة أجزاء من السلسلة منذ بدايتها في عام 2004، وحققت السلسلة نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

تدور أحداث الجزء العاشر من “Saw” حول عودة توبين بيل في دور جيجسو، وسيتم استكشاف الجانب الخفي من شخصيته ولعبته الشهيرة بتعذيب ضحاياه.

حصل الفيلم على تقييمات مرتفعة على موقع “IMDB” بتقييم يبلغ 8.5 من 10، وهو التقييم الأعلى للسلسلة منذ الجزء الأول الذي عرض في عام 2004. يتوقع أن يحقق الجزء الجديد نجاحًا يفوق الأجزاء السابقة.

من المتوقع عرض الفيلم في عدد من الدول العربية بالتزامن مع العرض العالمي.

 

إغلاق