الفنان محمد التاجي يخضع لعملية جراحية اليوم

الفنان محمد التاجي يخضع لعملية جراحية اليوم

الفنان محمد التاجي يخضع لعملية جراحية في المعدة

أعلن الفنان محمد التاجي، نجم الساحة الفنية المصرية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن خضوعه لعملية جراحية في المعدة مساء اليوم الأربعاء. جاء هذا الإعلان بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها الفنان محمد التاجي.

في تدوينته على فيس بوك، قال محمد التاجي: “دعواتكم.. وقولوا للي مركز معايا يبعد شوية، مبيعديش كام شهر إلا وفيه كعبلة صحية، النهاردة هعمل منظار على المعدة”.

هذا الإعلان أثار قلق محبي ومعجبي الفنان محمد التاجي، الذين انتشرت أخبارهم وتعليقاتهم على منصات التواصل الاجتماعي، حيث قاموا بمشاركة تمنياتهم بالشفاء العاجل والصحة الجيدة للفنان بعد إجراء الجراحة.

المشاركة في مسلسل “ألف ليلة وليلة”

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد التاجي للمشاركة في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل بعنوان “ألف ليلة وليلة”، حيث يشاركه في البطولة نخبة من نجوم الفن منهم ياسمين رئيس، وشيري عادل، ونور اللبنانية، وسامي مغاوري. المسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيرى. وتجري حاليًا عمليات ترشيح وتعاقد مع باقي أبطال العمل.

يتمحور موضوع مسلسل “ألف ليلة وليلة” حول العلاقات الأسرية والعائلية، حيث كانت الشهرزاد في القصص التقليدية تقوم بسرد الحكايات فقط. ولكن أراد المؤلف أنور عبدالمغيث تقديم منحى جديد في هذا العمل، حيث يستكشف العلاقات بين الأشقاء والصراعات والخلافات العائلية في إطار درامي مشوق.

بهذا المشروع، يسعى الفنان محمد التاجي إلى تقديم أداء استثنائي يضاف إلى قائمة أعماله الفنية الناجحة، ويتطلع محبوه إلى مشاهدته في دور جديد يعكس تنوع مواهبه الفنية.

ختامًا، نتمنى للفنان محمد التاجي الشفاء العاجل وأن يتجاوز عمليته الجراحية بسلام، ونتطلع بشغف إلى مشاركته في مسلسل “ألف ليلة وليلة” والاستمتاع بأداءه الرائع في هذا العمل الدرامي المتوقع.

إغلاق