تسريبات تكشف عن سعر ساعة Xiaomi Watch 2 Pro في السوق الأوروبي

تسريبات تكشف عن سعر ساعة Xiaomi Watch 2 Pro في السوق الأوروبي

بدأت الشركة الصينية العملاقة شاومي في تطوير إصدارها الجديد من الساعات الذكية Xiaomi Watch 2 Pro، وقد كشفت أحدث التسريبات عن سعر هذه الساعة الذكية في السوق الأوروبي.

تقدم شاومي الإصدار المنتظر من الساعات الذكية Xiaomi Watch 2 Pro بنظام تشغيل WearOS 3.0، وتزود الساعة برقاقة Snapdragon W5+ Gen 1.

تؤكد أحدث التسريبات على أن ساعة Xiaomi Watch 2 Pro الذكية ستأتي بسعر تنافسي في الأسواق، وقد شارك Arsène Lupin صورًا ثلاثية الأبعاد جديدة توضح تصميم الساعة الذكية.

كما كشفت التسريبات التي نشرها Arsène Lupin عن سعر الساعة الذكية في السوق الأوروبي، حيث يبلغ سعر النموذج الرئيسي حوالي 270 يورو، بينما يتوفر النموذج ذو الدعم لشبكات الجيل الرابع بسعر حوالي 330 يورو.

وفيما يتعلق بالأسعار في بعض الأسواق الأوروبية، تشير بعض التسريبات إلى أن النموذج الرئيسي للساعة Xiaomi Watch 2 Pro قد يبدأ من سعر 250 يورو، بينما يمكن أن يتراوح سعر النموذج ذو الدعم لشبكات الجيل الرابع ما بين 300 و310 يورو.

من ناحية أخرى، تضم الساعة الذكية Xiaomi Watch 2 Pro شاشة AMOLED بحجم 1.43 إنش، بدقة تصل إلى 466 في 466 بيكسل، مع كثافة عرض تبلغ 326 بيكسل لكل إنش.

كما تزود الساعة ببطارية بسعة 500 مللي أمبير تكفي لتوفير زمن شحن يصل إلى 72 ساعة، وتتميز بتصميمها الأنيق من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طبقة حماية من Gorilla Glass.

ومن المتوقع أن تدعم ساعة شاومي Xiaomi Watch 2 Pro تتبع نشاط المستخدم في أكثر من 150 نمط رياضي، بالإضافة إلى ميزات مثل تخطيط القلب ECG ورصد معدل ضربات القلب وقياس درجة حرارة الجلد وتتبع نوم المستخدم، بالإضافة إلى مقاومتها للماء حتى عمق 5ATM.

إغلاق