عصائر الكوكتيل المنعشة في الصيف: تمتع بالطعم والصحة في آن واحد

عصائر الكوكتيل المنعشة في الصيف: تمتع بالطعم والصحة في آن واحد

يبحث الكثير من الناس عن مشروبات منعشة في فصل الصيف، تساعدهم على ترطيب الجسم وتحسين حالتهم الصحية. يقدم موقعنا مجموعة من عصائر الكوكتيل المنعشة في الصيف، والتي تتميز بفوائد صحية مرتفعة.

عصير الفراولة والمانجو:

يحتوي هذا العصير على كمية مرتفعة من مضادات الأكسدة، التي تعزز صحة الجهاز المناعي وتحارب الفيروسات والأمراض. كما أنه يحتوي على فيتامين سي والمانجو على فيتامين أ الذي يتحول إلى بيتاكاروتين مع دخوله إلى الجسم. يمكن صنع هذا العصير عن طريق خلط كوب من الفراولة وكوب من المانجو ونصف كوب من الماء في الخلاط.

عصير جوز الهند والليمون:

يسهم جوز الهند في ترطيب الجسم وكذلك عصير الليمون، حيث يوصي خبراء التغذية بتناوله خلال فصل الصيف، لأنه يساعد على إعطاء الجسم قدر كبير من الرطوبة، بما في ذلك مضادات الأكسدة المتمثلة في فيتامين سي. يمكن صنع هذا العصير عن طريق خلط كوب من عصير جوز الهند ونصف كوب من عصير الليمون في الخلاط.

عصير جوز الهند والتوت:

يعطي عصير جوز الهند مع التوت للجسم البرودة والترطيب الذي يحتاجه في الطقس الحار، فضلًا عن كون التوت أحد الفواكه التي تساعد في ترطيب الجسم. يمكن صنع هذا العصير عن طريق خلط كوب من عصير جوز الهند وكوب من التوت الطازج في الخلاط.

عصير الليمون بالنعناع:

يعتبر عصير الليمون بالنعناع من الكلاسيكيات التي يشتهر بها فصل الصيف، حيث يحتوي النعناع على مادة المنثول، هي مادة مرطبة تساعد في الوقاية من جفاف الجسم وتقليل فرص الشعور بالعطش. يمكن صنع هذا العصير عن طريق خلط كوب من عصير الليمون وكوب من أوراق النعناع الطازجة في الخلاط.

يُنصح بتناول هذه العصائر الطازجة خلال فصل الصيف، لأنها تساعد في ترطيب الجسم وتعزيز صحة الجهاز المناعي.

 

إغلاق