السياح يحتفلون باليوم العالمي للتصوير في الغردقة

السياح يحتفلون باليوم العالمي للتصوير في الغردقة

احتفل آلاف السياح من مختلف الجنسيات الأجنبية باليوم العالمي للتصوير في الغردقة، وذلك في 19 من شهر أغسطس من كل عام. توافد السياح على كورنيش فلفلة بشارع شيراتون السياحي بالغردقة لالتقاط الصور التذكارية على شاطىء البحر والاستمتاع بمناظر مدينة الغردقة الخلابة المعروفة بمدينة السحر والجمال.

تزامناً مع إحياء اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي، تسابق السياح في التقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة. تستقبل فنادق الغردقة أكثر من 60 ألف سائح أجنبى أسبوعيا من مختلف الجنسيات الأجنبية من حوالي 15 جنسية أكثر الأجانب وصولا هي السياحة الألمانية تأتي في صدارة الأسواق السياحية ثم الايطالية و التشيكية والبولندية.

يذكر أن الغردقة هي واحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر، وتستقبل كل عام آلاف السياح من جميع أنحاء العالم. وتعد الغردقة مدينة ساحلية رائعة تتمتع بالعديد من المعالم السياحية، مثل الشواطئ البكر، والشعاب المرجانية، والأسواق الشعبية، والأنشطة الترفيهية المختلفة. واحتفال السياح باليوم العالمي للتصوير في الغردقة يساهم في تنشيط السياحة وجذب السياح الأجانب إلى المدينة.

إغلاق