عادل إمام بخير.. أشرف زكي ينفي تدهور حالته الصحية

عادل إمام بخير.. أشرف زكي ينفي تدهور حالته الصحية

نفي الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الأنباء التي ترددت عن تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، مؤكداً أن الزعيم بحالة صحية جيدة، وأنه تحدث معه هاتفياً مؤخراً.

وقال زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة “النهار”: “الكلام ده على مسئوليتي والزعيم عادل إمام بحالة جيدة جداً، وكلمته من أيام قليلة جداً”.

وكشف نقيب المهن التمثيلية عن تفاصيل المكالمة بينه وبين الزعيم عادل إمام، قائلاً: “قولتله إزيك يا زعيم وحشتنا.. قالي وحشتك ماتيجي أنا كل يوم قاعد تعالى.. وسألني عن أسرتي واطمئن عليهم بالأسماء”.

وتابع أشرف زكي، أنه أجرى مقابلة مع ابن الزعيم عادل إمام المخرج رامي إمام” في أحد الكافيهات، وأضاف: “الراجل دايما بيرد عليا مع إنه مشغول في تصوير فيلم مع أخيه محمد عادل إمام وابنتي تعمل فيه كمساعدة مخرج”.

وكانت الفنانة مادلين طبر أكدت أنها كانت تتمنى أن يحضر الفنان عادل إمام تكريمه بالدورة السادسة عشرة للمهرجان القومي للمسرح المصري، وعلى أسرته أن تعيد التفكير في هذا الأمر، فليس شرطاً أن يتحدث ولكن يكفي حضوره، وقالت إن حضور يسرا ولبلبة للاحتفال بيوم ميلاد عادل إمام كان اقتحاماً للمنزل للاطمئنان عليه، بعد رفض أسرته ظهوره، ومنعه من استخدام هاتفه المحمول.

وقدم أشرف زكي الاعتذار على الهواء عن المنشور، قائلاً سأتحدث مع الفنانة مادلين طبر، مؤكداً أن الفنان عادل إمام بصحة جيدة، وأنه يتواجد في منزله مع أسرته.

إغلاق