فيلم البطه الصفرا يبحث عن جمهوره وايراداته

فيلم البطه الصفرا يبحث عن جمهوره وايراداته

حقق فيلم البطة الصفرا، بطولة الفنانة غادة عادل، إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر منذ انطلاق عرضه في دور العرض قبل 6 أيام فقط. واكتفى أمس الأثنين بـ 126 ألف جنيه فقط، ليصل إجمالي إيرادات حتى الآن إلى مليون و61 ألف جنيه فقط.

وينافس فيلم البطة الصفرا في شباك التذاكر عددًا من الأفلام الأخرى، التي حققت إيرادات أعلى منها، مثل فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي الذي يعتلي الصدارة، يليه في المركز الثاني فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، ثم فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، والبعبع بطولة أمير كرارة، فيلم مستر إكس لأحمد فهمي، وفيلم تاج بطولة تامر حسني، وفيلم مطرح مطروح لمحمود حميدة الذي يتذيل شباك التذاكر.

ويُعد فيلم البطة الصفرا من الأفلام الكوميدية، التي تدور أحداثها حول زعيمة عصابة تُدعى «عصابة البطة الصفرا»، ويتورط معها محمد عبدالرحمن توتا في الكثير من المواقف. ويشارك في بطولة الفيلم محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس، أحمد طلعت، وعدد من ضيوف الشرف، هم صلاح عبدالله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبدالقادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى.

وهناك عدد من الأسباب التي قد تكون وراء ضعف إيرادات فيلم البطة الصفرا في شباك التذاكر، منها:

المنافسة الشديدة من الأفلام الأخرى التي حققت إيرادات أعلى منها.
عدم وجود ضجة إعلامية كبيرة حول الفيلم.
عدم تشجيع الجمهور على مشاهدة الفيلم بسبب ضعف القصة والسيناريو.
من المتوقع أن يتراجع إيرادات فيلم البطة الصفرا في الأيام القادمة، إذا لم يحقق أي نجاح في شباك التذاكر.

إغلاق