إيلون ماسك يمنح المشتركين في خدمة تويتر بريميوم بلو حصة من الأرباح

إيلون ماسك يمنح المشتركين في خدمة تويتر بريميوم بلو حصة من الأرباح

أعلن الملياردير إيلون ماسك، اليوم السبت، عن منح المشتركين في خدمة تويتر بريميوم بلو حصة من أرباح الإعلانات الخاصة بشركة تويتر. وقال إن هذا البرنامج متاح لجميع مستخدمي منصة التغريدات.

كتب إيلون ماسك عبر حسابه، أمس : “لكي تكون مؤهلا للحصول على نصيب من أرباح الإعلانات الخاصة، يجب أن تكون مشتركا في خدمة “تويتر بريميوم بلو”، وإلا سيتم الاحتفاظ بأموال الإعلانات بواسطة “تويتر”.
وأضاف أن هذا البرنامج متاح لجميع مستخدمي منصة التغريدات.

بعد ذلك أعلن إيلون ماسك في تغريدة أخرى، أن “اهتمام المشتركين بالحصول على نصيب من الإعلانات فاق توقعاته كثيرا، وحظي بإقبال كبير، لذا سيستغرق معالجة الأمر بضعة أيام أخرى من أجل الدفع لهم”، مطمئنا إياهم أن “هناك دفعات كبيرة من الأموال قادمة في الطريق”.

وخدمة “تويتر بريميوم بلو” هي عبارة عن اشتراك مدفوع الاشتراك، يحمل العديد من المميزات، منها توثيق الحسابات الشخصية، بمنحها “العلامة الزرقاء”، وإتاحة القدرة على تعديل التغريدات وتحريرها، وكتابة منشورات أطول.

يشار إلى أن إيلون ماسك أعلن الشهر الماضي، أن الوضع المالي لشركة “تويتر” سلبي، بسبب انخفاض عائدات الإعلانات بنسبة 50٪ تقريبا، بالإضافة إلى عبء الديون الثقيل الذي تعاني منه.
التحليل

يبدو أن إيلون ماسك يحاول من خلال هذه المبادرة تحسين الوضع المالي لشركة تويتر، وجذب المزيد من المستخدمين إلى خدمة تويتر بريميوم بلو.

من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستسير الأمور بالنسبة لـ تويتر في المستقبل، وما إذا كانت هذه المبادرة ستساعد الشركة على تحقيق الأرباح.

إغلاق