معلومات حول الفنان تيموشين ايسن

معلومات حول الفنان تيموشين ايسن

لقد جمعنا لك تقريرًا شاملاً ومفصلاً عن النجم التركي تيموشين إيسن وبيانات كاملة عن حياته الخاصة، ومهنته الإبداعية، ومعلومات حول الفنان تيموشين ايسن والأعمال الرئيسية التي قام بها، ومواقع سلطته على مواقع التواصل، والبيانات المتعلقة بعمره.

 

معلومات حول الفنان تيموشين ايسن

ولد الفنان تيموشين ايسن في 14 أغسطس 1973 في أضنة في تركيا، في المسلسل التلفزيوني التركي “جونول ياراسي” عام 2004 ركز على التمثيل في الولايات المتحدة.

في أعقاب التعلم في مدرسة TED Ankara اختار التركيز على مركز الأداء في مؤسسة الدولة العليا لكلية أنقرة وانتقل أخيرًا من كلية معمار سنان للفنون التعبيرية، ثم في تلك المرحلة ذهب إلى منظمة التمثيل بكاليفورنيا في الولايات المتحدة للحصول على درجة الدراسات العليا.

لقد استعد من التمثيل المربي لاري جرينري بعد عودته إلى تركيا لعب في المسلسل وظهرت إيسن في فيلم Grief الذي فاز فيه Brilliant Orange و SIYAD.

انتقل تيموشين ايسن من مدرسة TED Ankara، وركز على القاعة في المؤسسة العليا لكلية أنقرة لفترة طويلة ثم انتقل بعد ذلك من فرع المسرح في كلية معمار سنان في اسطنبول أثناء تعلمه في منظمة Hacettepe State في أنقرة بدأ الغناء واللعب في الحانات.

 

الحياة الفنية للفنان تيموشين ايسن

خلال سنوات دراسته قام بعمل فيلم متوسط ​​الطول اسمه “شيكماز سوكاك”، بعد الانتهاء من دراسته عاد Timuçin Esen إلى المجتمع العام من خلال وظيفته كـ Hakkı Ağa في سلسلة “Gurbet Kadını”، في وقت لاحق شارك في الفيلم كل من Meltem Cumbul و Sener Sen “Gönül Yarası”.

في Gönül Yarası قام بتصوير Esen Halil الشخص الذي كسر العالم من أجل المودة وفاز بجائزة أفضل في احتفال أنطاليا الثاني والأربعين بالفيلم البرتقالي الرائع.

إغلاق