معلومات حول الفنان يغيت جان ارغين

معلومات حول الفنان يغيت جان ارغين

يمكنك الآن أن تتعرف على ما هو تاريخ ميلاد يغيت جان ارغين، متى بدأت مهنته الإبداعية، لجميع محبي وأتباع الدراما والفيلم التركي، سوف نقدم لكم معلومات حول الفنان يغيت جان ارغين لذلك قم بمتابعتنا في هذه المقالة.

معلومات حول الفنان يغيت جان ارغين

اسمه الكامل هو يغيت جان ارغين في  تركية يجيتكان إرجين تاريخ ميلاده 8 يناير 1992، عمره الحالي 28 عامًا، محل ميلاده اسطنبول في تركيا، عرقه تركيا، برجه برج الجدي، دينه غامض،  يبلغ طوله 1.88 متر ، ولعبته المحبوبة هي كرة السلة.

يغيت جان ارغين هو فنان تركي ولد في عام 1992 قدم عرضه التمثيلي في عام 2015 بمسلسل مطلوب عائلتي راكون.

في عام 2017 ظهر في فيلم Terrible Kid.  2017 yılında ise Fox tv ekranlarında yayınlanan Shop Gönül isimli dizinin oyuncu kadrosuna dahil olan Yiğitcan Ergin dizide Selim karakterini canlandırmıştır، في نفس الوقت تقريبًا قام يغيت جان ارغين بلعب Fox Yiğitcan في المسلسل التلفزيوني Ergin، ولعب دور الرئيس جمال في Back Roads.

الحياة الفنية للفنان يغيت جان ارغين

من المثير للاهتمام أنه ظهر أمام الكاميرا مع المسلسل التلفزيوني Racon Ailem و Aslantuğ و Hande Doğandemir و Sezin Akbaşoğulları و Barış Arduç.

كانت تجربته السينمائية الأولى هي Terrible Kid والتي تم تسليمها في عام 2017 وتم تعديلها لفيلم من كتاب يحمل اسمًا مشابهًا.

مرة أخرى بدأت الاتصالات في يوليو 2017 وشارك فيها مراد أونالميش، عائشة شيديم باتور وتوفانا تركاي.

ظهر في مسلسل Store Gönül مع شخصية سليم في الحلقة الثالثة، الشيء الغريب في حياة يغيت جان ارغين الخاصة والذي تمت الإشارة إليه في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام هو مكانته حيث إنه أحد أطول الفنانين الأتراك.

إغلاق