معلومات حول الفنان اوراز كايجيلر اوغلو Uraz Kaygılaroğlu

معلومات حول الفنان اوراز كايجيلر اوغلو Uraz Kaygılaroğlu

لقد جمعنا لك تقريرًا شاملاً ودقيقًا عن النجم اوراز كايجيلر اوغلو Uraz Kaygılaroğlu وبيانات وتقريرًا محددًا عن ديانته وعائلته وزوجته، و معلومات حول الفنان اوراز كايجيلر اوغلو، والأعمال الرئيسية التي قدمها من سلسلة و  الأفلام، وتجميع صور جديدة وانتقائية له.

معلومات حول الفنان اوراز كايجيلر اوغلو Uraz Kaygılaroğlu

اوراز كايجيلر اوغلو ولد في 30 يونيو 1987، هو فنان تلفزيوني تركي، انتقل من فرع الترقية بكلية بيلجي في اسطنبول في البداية من باليكسير، كان اوراز كايجيلر اوغلو شابًا سمينًا ولم تمنعه ​​زيادة وزنه من التوقف عن المتابعة في مرحلة المدرسة.

بدأ التمثيل عندما كان صغيرا واهتم بالعديد من المسرحيات المدرسية، بعد انتقاله من طاقم الإعلام في كلية اسطنبول بيلجي، بدأ في البحث عن منصب شاغر لدخول مجالات التمثيل التي كان يتوق إليها طوال فترة شبابه.

كان له أول دور تمثيلي في عام 2008 مع سلسلة واحدة من بين العديد، و Grimy Seventies ، Not Blamless ، و Çakalar 5 ، و Asli Gebeider ، في إبداعات مثل Anshoff of Aegean و SS.

يفترض أن يكون جزءًا من  عمر في المسلسل التلفزيوني Eski Hikayesi TRT 1 كان بالمثل مضيفًا لتحدي يسمى زمان بلجي بدوام كامل.

العلاقة التي تجمع اوراز كايجيلر اوغلو مع زرجته Uraz Kaygılaroğlu

تم زواج Oraz Kaygılaroğlu بالفنانة Melis Işiten Kaygılaroğlu (ميليسا)، تمت ولادتها في عام 1992، تبلغ حاليًا من العمر 27 عامًا، التقيا في سلسلة الرجال السبعة الممتازين في حكاية رومانسية غير عادية، تم الزواج في عام 2014 وأنجبت فتاة تدعى Ada في عام 2016.

ما يميز Oraz Kaygılar Oglu فريد من نوعه بالنسبة للآخرين، إنه ممثل يحب الحياة، لديه ضمان غير عادي في إدارة الأمور، يعشق عائلته بالتأكيد.

إغلاق