معلومات حول الفنانة ابرو جوندوبي

معلومات حول الفنانة ابرو جوندوبي

لقد جمعنا لك تقريرًا شاملاً ونقطة تلو الأخرى عن الفنانة التركية إبرو جوندوبي أوغلو، والعديد من الأفكار المتعلقة بحياتها وهويتها ودينها وعمرها، بالإضافة إلى بعض معلومات حول الفنانةابرو جوندوبي مختلفة فيما يتعلق بالوزن والطول والقدرات العلمية، وعندما بدأت مهنتها التمثيلية في التمثيل والأعمال الرئيسية التي قدمتها من المسلسلات والأفلام ومواقع الاتصال.

معلومات حول الفنانةابرو جوندوبي

ابرو جوندوبي نشأت في هايلبرون في  ألمانيا في عام  1974، انتقلت من كلية أولوداغ في بورصة، فرع الجوانب المالية، عملت في بعض المسارح الخاصة، بدأت العمل في الفيلم التركي عام 1997، وأصبحت مشهورة في مسلسل “قلب جتسي” بصفتها المستشارة القانونية “عائشة جول”.  اهتمت بالعديد من المسلسلات على سبيل المثال “قلب جريء” 1999، “مشاعر وهمية” 2008، “هاكان باي” 2011، “أنت قلبي” 2011، “أوروبا” 2012-2013.

بدأت في تسهيل قنوات TRT في الليلة السابقة، بدأت التمثيل في سلسلة Deliyürek بشكل مثير للاهتمام، في عام 1999 بدأت في المتابعة على المسرح واستمرت في التمثيل، في عام 2005 وزعت كتابه الشعري أشيلي كلوم.

في العشرينات من عمرها كان ينظر إليها من قبل الأشخاص بالكم الهائل،  شاركت في مسلسل “كل يوم يورك” لتصوير فيلم “إيشيجول” في نفس الوقت تقريبًا، كما أنها صعدت إلى عالم المسرح.

ابتداءً من عام 1999 تقريبًا ظهرت في العديد من الشخصيات الشهيرة أمام الكاميرا وأمام الجمهور.

الحياة الفنية للفنانة ابرو جوندوبي

في عام 2005 قامت بتوزيع كتاب شعر يسمى حاليًا Aşılı Kolum um والذي تم توزيعه من قبل Çınar Distributing House، في عام 2013 سلمت مجموعتها المحبوبة Di I Love Melodies Now، والتي منحتها مقطوعات موسيقية تركية تقليدية، الذي يقول إنه يرضي حلم شبابه، والذي يكرس نفسه للسنة العشرين من مهنته مرتبط بمنسق الراديو المعروف غوغلو ماتا ولديه فتاة تدعى دورو.

إغلاق