مرسيدس ورؤيتها المستقبلية: الابتكار واختبارات السلامة تجعلها مستعدة للمنافسة الصينية 

مرسيدس ورؤيتها المستقبلية: الابتكار واختبارات السلامة تجعلها مستعدة للمنافسة الصينية 

شركات صناعة السيارات ليست فقط تعتمد على اختبارات السلامة التي تُجرى بواسطة المنظمات المستقلة مثل Euro NCAP و ADAC و IIHS لتقييم سلامة سياراتها في حالة وقوع حادث. قبل أن تُطلق الشركات نماذجها الجديدة إلى الإنتاج، يُجري منتجو السيارات اختباراتهم الخاصة. وفي هذا السياق، تُظهر شركة مرسيدس، العلامة التجارية الألمانية الفاخرة، جهودًا إضافية في اختبار المركبات التي طورها منافسوها.

في مقابلة مع مسؤولي أوتوكار، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس، أولا كالينيوس، عن كيفية تفوق الشركة على المنافسة الصينية القادمة في أوروبا. وقد أشار إلى أن السيارة الاختبارية CLA سيدان التي كشف عنها مؤخرًا تُظهر نموذجًا “من الصعب العثور على أي سيارة يمكنها التفوق عليه”. وفيما يخص السلامة، أكد كالينيوس أن مرسيدس لديها تاريخ طويل وعميق في مجال السلامة. وأضاف: “نجمة واحدة تكفي: نجمة مرسيدس”. وأوضح أن اهتمام الشركة بالتفاصيل أثناء عملية التطوير يمنحها التفوق على منافسيها الصينيين. ولذا، لا يشعر بالقلق بخصوص وصول الماركات والموديلات الجديدة إلى أوروبا.

وخلال المناقشة، تناولت أيضًا موضوع الوقود الاصطناعي، حيث أشار كالينيوس إلى أن السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات لا تزال أكثر كفاءة بنسبة 70% بمجرد أخذ عملية الإنتاج بأكملها في الاعتبار. وبالنسبة للوقود الاصطناعي، يُشدد على أنه يجب تصنيعه لكي يكتسب قوة جذب، ولكنه لا يعتقد أن ذلك سيحدث في هذا العقد.

إغلاق