سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة تحتفل باليوم الوطني 93

سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة تحتفل باليوم الوطني 93

سفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة تحتفل باليوم الوطني 93

تُعدّ الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مناسبةً خاصة ومميزة تعبر عن وحدة وترابط الشعب السعودي واستقرار وازدهار البلاد تحت قيادة حكيمة ورؤية طموحة. وفي هذا السياق، أقام سفير المملكة العربية السعودية في القاهرة، السيد أسامة بن أحمد النقلي، والمندوب الدائم للمملكة لدى جامعة الدول العربية، السيد عبد العزيز المطر، حفل استقبال رسمي بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة.

شهد الحفل حضور أصحاب المعالي الوزراء في الحكومة المصرية، والمفتي العام لجمهورية مصر العربية، ووكيل الأزهر الشريف، وممثل عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وعدد من السفراء المعتمدين لدى القاهرة. كما شارك في الحفل عدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال والمفكرين والفنانين والإعلاميين، وكان هذا الحفل مناسبة للاحتفال بروح التعاون والتقارب بين المملكة ومصر.

ألقى السفير أسامة بن أحمد النقلي كلمة خلال الحفل، حيث نقل فيها تحيات وتقدير المملكة للحضور، وأكد على رؤية المملكة الطموحة والمستقبل الزاهر الذي يسعى إليه شعب المملكة. وشدد على أن الشعب السعودي يمتلك القدرة على تحقيق الأحلام والأهداف بفضل الدعم الكبير الذي يحظى به من قبل القيادة الحكيمة، وأن الشعب يؤكد دائماً على القول بأن “الشعب يقول ليفعل”.

من جانبه، ألقى المندوب الدائم للمملكة لدى جامعة الدول العربية، السيد عبد العزيز المطر، كلمة أكد فيها على أهمية الدور الذي تلعبه المملكة في دعم قضايا الأمة العربية وتعزيز التعاون والتضامن العربي. وأشار إلى التحديات التي تواجه المنطقة العربية وضرورة توحيد الصفوف وتعزيز التعاون لمواجهة هذه التحديات.

تأتي هذه الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، وهي مناسبة تجسد قوة ووحدة الشعب السعودي وتفانيه في خدمة وتطوير بلاده. وتعبر هذه الاحتفالات عن الاندماج الثقافي والاجتماعي والسياسي بين المملكة والعديد من الدول الشقيقة والصديقة، وتسهم في تعزيز العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون في مختلف المجالات.

إن الحفل الذي أُقيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي هو تعبير عن التقدير والاحترام العميقين للعلاقات الثنائية بين المملكة ومصر، وهو فرصة لتعزيز هذه العلاقات وتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات. تجسد هذه العلاقات الأخوية العميقة الروح الواحدة والتضامن العربي في وجه التحديات وتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة العربية.

في الختام، يعكس الحفل الرسمي الذي أُقيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، التزام المملكة العربية السعودية بتعزيز العلاقات الدولية والإقليمية ودورها الإيجابي في تحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة. وتأتي هذه الاحتفالات كذلك لتذكير العالم بالروح الوطنية والوحدة التي تسود الشعب السعودي، والتي تجعله قوة دافعة لتحقيق التقدم والازدهار في جميع المجالات.

إغلاق