أنشيلوتي يصف أداء ريال مدريد بأنه ‘كارثي’ بعد الهزيمة أمام أتلتيكو

أنشيلوتي يصف أداء ريال مدريد بأنه ‘كارثي’ بعد الهزيمة أمام أتلتيكو

“دفاعنا كارثي”.. تعليق مثير من أنشيلوتي بعد خسارة الريال ضد أتلتيكو

في مباراة ديربي مدريد الشهيرة، التقى نادي ريال مدريد ونادي أتلتيكو مدريد في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بفوز أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وبعد هذه الخسارة الكبيرة، أبدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، استياءه الكبير وأبدى تعليقًا مثيرًا على أداء فريقه وخصوصًا دفاعه.

أشار أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة إلى أن فريقه لم يبدأ المباراة بشكل جيد على الإطلاق، وأضاف أن هناك ضعفًا كبيرًا في خط الدفاع، وهذا رغم أن الفريق لم يغير الرسم التكتيكي الذي اعتمده. وقد أشاد بأداء فريق أتلتيكو مدريد واصفًا إياه بالأفضل في المباراة.

وعندما سُئل عن أخطاء ألابا وروديجر في الدفاع، أجاب أنشيلوتي بأن هذه الأخطاء ليست السبب الرئيسي وراء الهزيمة، بل المشكلة الكبيرة تكمن في ضعف الدفاع بشكل عام. وأشار إلى أنهم لم يواجهوا هذا الضعف في المباريات الأولى للموسم، وفي الشوط الأول من المباراة أمام أتلتيكو، كانوا على وشك تلقي ثلاثة أهداف آخرين. وختم تعليقه بالقول: “لم تكن ليلة جيدة”.

يأتي هذا التعليق المثير من أنشيلوتي بعد أداء ضعيف من جانب ريال مدريد في المباراة، حيث لم يكن الفريق في أفضل حالاته وتعرض لضغط هجومي كبير من أتلتيكو مدريد. هذه الهزيمة تعتبر صدمة لجماهير ريال مدريد وتعيد فتح النقاش حول جاهزية الفريق للمنافسة على البطولات هذا الموسم.

إغلاق