فرص عمل في السعودية لمختلف التخصصات والمستويات التعليمية

فرص عمل في السعودية لمختلف التخصصات والمستويات التعليمية

يوفر موقع “فرصنا” التابع لوزارة التضامن الاجتماعي بعض الوظائف المتاحة للعمل في المملكة العربية السعودية، وذلك بشرط توافر مجموعة من الخبرات والمؤهلات.

تتنوع الوظائف المتاحة بين مبيعات، وتسويق، وخدمة عملاء، وصيانة، وإدارة. وفيما يلي تفاصيل كل وظيفة:

مندوب مبيعات خارجية: مطلوب مندوب مبيعات خارجية لشركة مصنع بودرة الطلاء، في القاهرة الكبرى. يفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي، ولديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المبيعات.

مندوب مبيعات خارجية: مطلوب مندوب مبيعات خارجية لشركة مصنع الضحيان لألواح الألومنيوم، في القاهرة الكبرى. يفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل فوق متوسط، ولديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال المبيعات.

مسؤول حجز بالطيران السعودي: مطلوب مسؤول حجز بالطيران السعودي (flyadeal)، في الجيزة. يفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي، ولديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال حجز الرحلات الجوية.

مدير تسويق: مطلوب مدير تسويق لشركة شنب للخدمات اللوجستية، في القاهرة الكبرى. يفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي، ولديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التسويق.

أخصائي تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: مطلوب أخصائي تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشركة عالم الأكواخ، في القاهرة الكبرى. يفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي، ولديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

خدمة عملاء: مطلوب موظف خدمة عملاء لشركة عالم الأكواخ، في القاهرة الكبرى. يفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي، ولديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال خدمة العملاء.

نجار موبيليا: مطلوب نجار موبيليا لشركة عالم الأكواخ، في القاهرة الكبرى. يفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل متوسط، ولديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال النجارة.

مشرف تركيبات (محطات كهرباء – كابلات): مطلوب مشرف تركيبات (محطات كهرباء – كابلات) لشركة Confidential، في القاهرة الكبرى. يفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل متوسط، ولديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التركيبات الكهربائية.

مبيعات إلكترونية: مطلوب موظف مبيعات إلكترونية لشركة الحربي للتجارة، في جدة. يفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي، ولديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المبيعات الإلكترونية.

يمكن التقديم للوظائف من خلال رابط التقديم السريع، الذي تتضمنه كل وظيفة.

 

إغلاق