الأهلي يتعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد

الأهلي يتعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لمدة عام قابل للتجديد.

أنهى النادي الأهلي إجراءات التعاقد رسميًا مع موديست، البالغ من العمر 35 عامًا، الذي يلعب في مركز المهاجم. وتأتي الصفقة في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق بروسيا دورتموند الألماني.

ويصل موديست إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لإجراء الكشف الطبي ومن بعدها الإعلان عن الصفقة رسميًا. ومن المقرر أن يرافق موديست بعثة الفريق التي ستسافر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

ووضع النادي الأهلي عدة بنود إضافية في عقد اللاعب تخص المكافآت حال تسجيل عدد معين من الأهداف والتتويج ببطولات مثل دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية.

سيرة ذاتية للاعب:

بدأ موديست مسيرته الكروية مع نادي نيس الفرنسي، في عام 2006، ثم انتقل إلى نادي أنجيه الفرنسي على سبيل الإعارة في عام 2009، قبل أن ينتقل إلى نادي بوردو الفرنسي في نفس العام.

وفي عام 2012، انتقل موديست إلى نادي بلاكبيرن الإنجليزي على سبيل الإعارة، لكنه شارك في 9 مباريات فقط ولم يسجل أو يصنع أي هدف. وفي عام 2013، انتقل إلى نادي باستيا الفرنسي على سبيل الإعارة، حيث شارك في 36 مباراة وسجل 15 هدفًا.

وفي عام 2013، انتقل موديست إلى نادي هوفينهايم الألماني، حيث شارك في 55 مباراة وسجل 19 هدفًا. وفي عام 2015، انتقل إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث شارك في 14 مباراة وسجل هدفين.

يأمل النادي الأهلي أن يشكل موديست إضافة قوية للفريق، ويساهم في تحقيق الأهداف المرجوة في الموسم المقبل.

إغلاق