حلم جماهير الاتحاد قد يتحقق: صفقة محمد صلاح وانتقال مبابي إلى ليفربول قريبًا ..!

حلم جماهير الاتحاد قد يتحقق: صفقة محمد صلاح وانتقال مبابي إلى ليفربول قريبًا ..!

تتجه الأنظار إلى إمكانية تحقيق حلم جماهير نادي الاتحاد، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في الساعات القليلة المقبلة.

شهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات معقدة بين إدارة الاتحاد ومسؤولي نادي ليفربول بشأن انتقال محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك على الرغم من رفض المدرب الألماني يورجن كلوب لهذه الفكرة. ويأتي هذا الانتقال في ظل عدم تعاقد ليفربول مع بديل بارز لصلاح.

وبجانب صفقة صلاح، يثير الإعلامي التركي إكرم كونور تصريحات من مصادر مقربة للنجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، حيث يُفكر مبابي في انتقاله إلى ليفربول بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024.

تصاعدت تقارير تشير إلى أن الاتحاد عرض مبلغًا كبيرًا يصل إلى 237 مليون يورو للتعاقد مع محمد صلاح، مما قد يجعل إدارة ليفربول توافق على رحيله. وهذا يفتح الباب أمام انضمام مبابي إلى ليفربول في يناير المقبل، لتعويض رحيل صلاح المحتمل.

يُذكر أن هذه الصفقة المحتملة لمبابي تأتي بدعم من الأموال التي سيحصل عليها الاتحاد من صفقة صلاح، مما يثير صدمة كبيرة لريال مدريد الإسباني الذي كان يسعى للتعاقد مع مبابي.

إغلاق