دييجو سيميوني: كاراسكو كان بحاجة للرحيل عن أتلتيكو مدريد

دييجو سيميوني: كاراسكو كان بحاجة للرحيل عن أتلتيكو مدريد

أكد مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، اليوم السبت، أن الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو كان بحاجة إلى تغيير جو والرحيل عن الفريق، وقد توجه نحو الانضمام لفريق الشباب في الدوري السعودي.

وعلى الرغم من أن الصفقة لم تصبح رسمية بعد، أعرب سيميوني عن مشاعره الإيجابية نحو كاراسكو وقال إنه إذا تمت الصفقة بنجاح، سيلتقي باللاعب في الرياض وسيشربون القهوة معًا ويحتضنون بعضهما البعض. وأكد أنه يحب كاراسكو كثيرًا.

وفي مؤتمر صحفي عقب حصة التدريب الصباحية للفريق، قال سيميوني: “لقد قضينا سويًا سنوات عديدة، وصل كاراسكو وهو لاعب شاب جدًا، ثم غادر وعاد مرة أخرى، وأدى بشكل رائع جدًا. حققنا العديد من الإنجازات معًا، وفزنا ببطولة الدوري”.

وتابع: “كاراسكو دائمًا كان ملتزمًا ومستعدًا للعب دوره في الفريق بأفضل طريقة ممكنة. أنا ممتن دائمًا للشباب الذين قدموا الكثير لنا، وكان كاراسكو واحدًا منهم”.

وأشار سيميوني إلى أن كاراسكو، البالغ من العمر 29 عامًا، كان بحاجة إلى تغيير الأجواء والبحث عن فرصة جديدة في مسيرته الكروية، وعلى الرغم من أن الصفقة لم تكتمل بعد، إلا أنه أبدى استعداده للقاء اللاعب في الرياض إذا تمت الصفقة وقال: “إذا تمت الأمور بهذا الشكل، سألتقي بكاراسكو هناك في الرياض، سنجلس معًا ونشرب القهوة ونحتضن بعضنا البعض، لأنني أحبه كثيراً.

إغلاق