كريستيانو رونالدو يتألق مع النصر ويقود الفريق للفوز الكبير

كريستيانو رونالدو يتألق مع النصر ويقود الفريق للفوز الكبير

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز الكبير على الشباب بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، ضمن الجولة الرابعة من دوري “روشن” لكرة القدم للمحترفين.

وسجل رونالدو هدفين من ركلتي جزاء في الدقائق 12 و38، كما ساهم في تسجيل الهدف الثالث لزميله عبد الرحمن الغريب، الذي سجله في الدقيقة 42، قبل أن يختتم سلطان الغنام أهداف المباراة في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة، رفع رونالدو رصيده إلى 5 أهداف في الدوري، ليحتل صدارة قائمة الهدافين، بفارق هدف عن كل من ساديو ماني ومالكوم وحمد الله.

وقدم رونالدو أداءً رائعًا طوال المباراة، حيث كان مصدر خطورة دائم على مرمى الشباب، كما أظهر قدراته القيادية من خلال توجيه زملائه ورفع روحهم المعنوية.

وحرص رونالدو على الاحتفال بأهدافه بطريقة مميزة، حيث سجل الهدف الأول بركلة جزاء، ثم سجل الهدف الثاني بركلة جزاء أخرى، لكنه احتفل بطريقة طريفة جديدة، حيث رفع يديه إلى السماء وقام بحركة غريبة.

وبعد تسجيل الهدف الثالث، تنازل رونالدو عن الكرة لزميله عبد الرحمن الغريب، الذي سجل الهدف، ليظهر رونالدو تواضعه وحرصه على مساعدة زملائه.

وواصل رونالدو تألقه مع النصر، حيث قاد الفريق للفوز الكبير على الشباب، ليؤكد أنه يمتلك القدرة على قيادة الفريق لتحقيق الألقاب.

 

إغلاق