فيفا 24: موعد الإصدار والسعر ونجم الغلاف

فيفا 24: موعد الإصدار والسعر ونجم الغلاف

تصدر النسخة الجديدة من لعبة فيفا 24، والتي تحمل اسم EA FC 24، في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2023، ومن المتوقع أن يكون الإصدار في يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر.

سبب تغيير اسم فيفا

تغير اسم لعبة فيفا 24 إلى EA FC 24 نتيجة لفض الشراكة بين شركة EA Sports والاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA). وقد كانت الشراكة بين الجانبين لمدة 20 عامًا، ولم يتم التوصل إلى اتفاق جديد في عام 2023.

على الرغم من ذلك، فقد قامت شركة EA Sports بإبرام صفقات منفصلة مع 300 نادٍ ودوري حول العالم لكي تحصل على حقوق نقل اللعبة. وهذا يعني أنه سيتم الحفاظ على أسماء اللاعبين والأندية والمسابقات في اللعبة.

سعر فيفا 24

لم يتم الإعلان عن سعر النسخة الجديدة من لعبة فيفا 24 بشكل رسمي، ولكن من المتوقع أن يكون السعر للنسخة القياسية 60 دولارًا. وقد تصل باقي الإصدارات إلى 90 دولارًا.

نجم غلاف اللعبة

لم يتم الكشف عن نجم غلاف لعبة فيفا 24 حتى الآن.

إعادة صياغة الموضوع

بعد 20 عامًا من الشراكة، أعلنت شركة EA Sports عن إصدار النسخة الجديدة من لعبة فيفا 24، والتي ستصدر في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2023، ومن المتوقع أن يكون الإصدار في يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر.

ونتيجة لفض الشراكة بين الشركة والاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، فقد تم تغيير اسم اللعبة من فيفا إلى EA FC 24. وعلى الرغم من ذلك، فقد قامت EA Sports بإبرام صفقات منفصلة مع 300 نادٍ ودوري حول العالم لكي تحصل على حقوق نقل اللعبة. وهذا يعني أنه سيتم الحفاظ على أسماء اللاعبين والأندية والمسابقات في اللعبة.

أما عن سعر النسخة الجديدة من اللعبة، فلم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي، ولكن من المتوقع أن يكون السعر للنسخة القياسية 60 دولارًا. وقد تصل باقي الإصدارات إلى 90 دولارًا.

وبالنسبة لنجم غلاف اللعبة، فلم يتم الكشف عنه حتى الآن.

 

إغلاق