ميسي يعادل الرقم القياسي لبيكنباور بلقبه 44

ميسي يعادل الرقم القياسي لبيكنباور بلقبه 44

قاد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي إلى الفوز بكأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية في كرة القدم، بعد فوزه على مضيفه ناشفيل في ركلات الترجيح 10-9 بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي.

وسجل ميسي هدف إنتر ميامي الوحيد في المباراة في الدقيقة 23، قبل أن يعادل ناشفيل في الدقيقة 57. وفي ركلات الترجيح، نجح ميسي وزميله سيرجيو بوسكيتس في تسجيل ركلاتهما، فيما تصدى حارس إنتر ميامي دريك كالندر لركلة ناشفيل الأولى، ليمنح فريقه الفوز.

ويعتبر هذا اللقب هو اللقب 44 في مسيرة ميسي، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم فرانتس بيكنباور. كما حصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وجائزة هداف البطولة برصيد 5 أهداف.

ويلعب ميسي مع إنتر ميامي منذ شهر أغسطس الماضي، وساهم في فوز الفريق بكأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، وكأس الدوري الأمريكي لكرة القدم. ويأمل ميسي في قيادة إنتر ميامي إلى الفوز بلقب الدوري الأمريكي لكرة القدم في الموسم المقبل.

ويعتبر انتقال ميسي إلى إنتر ميامي خطوة مهمة في مسيرته الكروية، حيث يسعى لإعادة اكتشاف نفسه بعد سنوات من النجاح مع برشلونة. ويأمل ميسي في أن يحقق إنتر ميامي المزيد من النجاح في السنوات القادمة، وأن يكون هو أحد قادة الفريق.

إغلاق