نيمار يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي

نيمار يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي

ذكرت مصادر مطلعة لصحيفة “الشرق الأوسط” أن نادي الهلال السعودي قد أتم الاتفاق الرسمي مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعقد يمتد لمدة عامين.

وسيحصل باريس سان جيرمان على نحو 90 مليون يورو من الصفقة، فضلاً عن الراتب السنوي المخصص للاعب، الذي يقارب 160 مليون يورو لمدة موسمين.

ومن المقرر أن يخضع نيمار لفحوص طبية في وقت لاحق من يوم الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس، على أن يتم الإعلان عن الصفقة في وقت متأخر من الاثنين أو الثلاثاء في حال سارت عملية إجراءات التوقيع كما يريد الهلاليون.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) الاثنين، أن باريس سان جيرمان وافق رسمياً على صفقة مع نادي الهلال السعودي في دوري المحترفين السعودي لبيع المهاجم البرازيلي نيمار على أن تكون الصفقة رهناً باستكمال اللاعب علاجه الطبي.

وسبق لنيمار أن لعب في الدوري الإسباني مع نادي برشلونة، حيث حقق العديد من الألقاب، بما في ذلك لقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

ويعتبر نيمار أحد أفضل اللاعبين في العالم، ويتمتع بمهارات فنية عالية، وقدرة على التسجيل من أي مكان في الملعب.

وسيشكل انضمام نيمار إلى الهلال السعودي ضربة كبيرة للدوري الفرنسي، وتعزيزاً كبيراً للفريق السعودي الذي يسعى للفوز بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

 

إغلاق