الدوري السعودي يسعى لضم نجوم العالم إلى دوري المحترفين

الدوري السعودي يسعى لضم نجوم العالم إلى دوري المحترفين

أكد مايكل إيمينالو مدير كرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين، تلقيه مكالمات من لاعبين يرغبون في الانضمام إلى المشروع السعودي، وذلك بعد نهاية المباراة الافتتاحية للموسم، التي شارك روبرتو فيرمينو ورياض محرز من خلالها في قيادة الأهلي للفوز على الحزم.

وقال إيمينالو: “الشغل الشاغل هو السرد، علينا أن نهدم بعض هذه الروايات الخاطئة للغاية بشأن الدوري السعودي. لكن لا يمكنني إخبارك بعدد المكالمات أو الرسائل التي تلقيتها الليلة الماضية بعد أن شاهد اللاعبون مباراة الأهلي والحزم لأنهم أرادوا مشاهدتها وبعد أن رأوها فكروا وقالوا (أتعلم، هذا ليس ما كنت أتوقعه وأحب أن أكون جزءاً منه).”

وأضاف إيمينالو: “أود أن يكون كيليان مبابي هنا، أود أن يكون هاري كين هنا، فالدوري يرغب في أن يضم أفضل اللاعبين، بعد رؤية التشكيلة الأساسية للأهلي، ربما يشعر الدوري الإنجليزي بالقلق. ولا أعتقد أنهم خائفون، البطولات الأوروبية، وخاصة الدوري الإنجليزي، قوية جداً ومحصنة وليس لديهم سبب للخوف، أشعر أنهم يعدون وجودنا أمراً مدمراً.”

وواصل إيمينالو: “الدوري السعودي ينمو بسرعة كبيرة، ونحن نستثمر الكثير من المال في كرة القدم، ولدينا خطط طموحة للمستقبل. نحن نريد أن نكون من بين أفضل الدوريات في العالم، وأنا واثق من أننا سنصل إلى هذا الهدف.”

ويبدو أن الدوري السعودي يسير على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافه، حيث تمكن من ضم بعض من أفضل اللاعبين في العالم في السنوات الأخيرة، مثل روبرتو فيرمينو، ورياض محرز، وجوليان ألفيس، وعبد المجيد السولية. ويتوقع أن يواصل الدوري السعودي استقطاب المزيد من اللاعبين الكبار في المستقبل القريب.

 

إغلاق