18 لاعبًا يغادرون الأهلي في الميركاتو الصيفي

18 لاعبًا يغادرون الأهلي في الميركاتو الصيفي

أعلن نادي الأهلي عن رحيل 18 لاعبًا عن الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد قرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويأتي حمدي فتحي على رأس قائمة الراحلين، بعدما انتقل إلى صفوف الوكرة القطري، بمقابل مادي تجاوز 3 ملايين دولار. كما عاد البرازيلي برونو سافيو إلى فريق بوليفار البوليفي، فريقه السابق.

كما رحل لويس ميكيسوني إلى سيمبا التنزاني، بعد انتهاء إعارته إلى أبها السعودي. كما رحل الثنائي علي لطفي وشادي حسين، إلى نادي زد، بمقابل مادي وصل إلى 40 مليون جنيه.

وانتقل أيمن أشرف، إلى صفوف نادي البنك الأهلي، بشكل رسمي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده في الأهلي. كما انتقل سعد سمير إلى صفوف نادي فاركو، في صفقة انتقال حر، في ظل رفض الأهلي عودته من جديد.

وانتقل حسام حسن، بشكل نهائي إلى سموحة، بعد تفعيل بند الشراء في عقد إعارته. فيما انتقل محمد محمود إلى صفوف فيوتشر، في صفقة انتهاء حر بعد استغناء الأهلي عنه.

وانتقل عدد من لاعبي الأهلي الشباب إلى صفوف نادي زد، وهم «مصطفى فوزي وأحمد سيد عبد النبي وأحمد سيد غريب، مصطفى سعد ميسي ومحمد أشرف»، بجانب انتقال العربي بدر، إلى صفوف الجونة.

ولم يحسم وليد مصطفى مصيره بعد انتهاء إعارته في الداخلية، إذ تلقى عرضًا من السعودية مؤخرا. كما لم يحسم الثنائي عمار حمدي ووالتر بواليا موقفهما بعد تأكد رحيلهما عن الأهلي بشكل نهائي.

يعد رحيل هذا العدد الكبير من اللاعبين بمثابة تغيير جذري في تشكيلة الأهلي، حيث سيتعين على المدير الفني مارسيل كولر الاعتماد على اللاعبين الشباب في الموسم المقبل.

إغلاق