ملخص ونتيجة مباراة روما وهيلاس فيرونا الدوري الايطالي اليوم

ملخص ونتيجة مباراة روما وهيلاس فيرونا الدوري الايطالي اليوم

نقدم لكم اليوم روما ضد هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي وذلك خلال الجولة الثانية عشر , متابعي موقع بي بي يلا كورة سيستضيف ملعب مارك أنتونيو بينتجودي  ملعب نادي هيلاس فيرونا هذه المباراة الصعبة التي تجمع الذئاب روما وهيلاس فيرونا الان ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية , والسابعة ونصف بتوقيت القاهرة ويدخل نادي روما هذة المباراة ولا بديل أمامه سوي الفوز علي هيلاس فيرونا للاستمرار في المنافسة علي مقعد مؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم بقيادة العبقري جوزيه مورينهو.

مباراة روما وهيلاس فيرونا اليوم

أرقام وإحصائيات نادي روما هذا الموسم في الدوري الايطالي حتى الجولة الثانية عشر.

قبل مباراة اليوم بين نادي روما وهيلاس فيرونا , خاض روما 11 مباراة في الدوري الايطالي , فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات , وحيث استقبلت شباك روما قبل مباراة روما أمام هيلاس فيرونا اليوم 10 أهداف وسجل لاعبي روما 13 هدف , هداف الفريق في سيريا أي حتى الآن هو باولو ديبالا برصيد 5 أهداف .

روما ضد هيلاس فيرونا الان

أرقام وإحصائيات نادي هيلاس فيرونا هذا الموسم في الدوري الايطالي حتى الجولة الثانية عشر.

خاض نادي هيلاس فيرونا قبل مباراة اليوم امام روما , خاض هيلاس فيرونا 11 مباراة في الدوري الايطالي , فاز في مباراة واحدة فقط وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في 8 مباريات , وحيث استقبلت شباك هيلاس فيرونا  قبل مباراة روماوهيلاس فيرونا الان 21 هدف وسجل لاعبي هيلاس فيرونا 10 اهداف , هداف فريق هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي حتى الان هو توماس هنري برصيد هدفين .

روما اليوم الدوري الايطالي

نتائج مباريات روما وهيلاس فيرونا آخر 8 مباريات جمعت بينهم في جميع المسابقات

اخر مباراة جمعت هيلاس فيرونا ضد روما كانت موسم 2021 الموسم الماضي في الدوري الثاني من الدوري الايطالي وحينها  انتهي اللقاء بيمن روما وفيرونا بتعادل الايجابي بهدفين لمثلهم, وخاض روما امام هيلاس فيرونا العديد من المواجهات سنذكر منهم اخر 8 مواجهات والتي جميعها كانت في الدوري الايطالي , وخلال تلك المباريات التي جمعت روما امام هيلاس فيرونا فاز روما في 4 مواجهات وفاز هيلاس فيرونا في مباراة واحدة فقط وتعادلوا في ثلاث مباريات , ومن حيث الاحصائيات فإن الفرصة أمام مورينهو وفريقه جيدة للصعود للمركز الرابع في ترتيب الدوري الايطالي.

مباراة روما ضد هيلاس فيرونا

تشكيلة روما المتوقعة اليوم امام هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي

حراسة المرمي : باتريسيو

الدفاع : مانشيني – سمولينج – كارسدورب – إيبانيز

خط الوسط : ماتيتش – كريستانتي – سبينازولا

الهجوم : بيليجريني – تامي ابرهام – زانيولو

مباراة روما اليوم

القناة الناقلة ومعلق مباراة روما ضد هيلاس فيرونا اليوم في الدوري الايطالي

يتم نقل مباراة روما ضد هيلاس فيرونا، مساء اليوم ، ضمن منافسات الدوري الايطالي في الجولة الثانية عشر، وسيتم إذاعة اللقاء عبر قناة AD Sports Premium 1 .

وسيكون المعلق علي مباراة روما اليوم هو محمد حسين .
ملخص ونتيجة مباراة روما وهيلاس فيرونا الدوري الايطالي اليوم
انتهي اللقاء بفوز روما بثلاثة اهداف مقابل هدف علي نادي هيلاس فيرونا واحرز اهداف روما زانيولو وستيفان الشعراوي وكريستيان.

إغلاق