ملخص ونتيجة مباراة يونيون برلين ومونشنجلادباخ الدوري الالماني اليوم

ملخص ونتيجة مباراة يونيون برلين ومونشنجلادباخ الدوري الالماني اليوم

متابعي موقع بي بي يلا كورة نقدم لكم اليوم يونيون برلين ضد مونشنجلادباخ في الدوري الالماني وذلك خلال الجولة الثانية عشر , حيث يستضيف ملعب يونيون برلين آن دير آلته فورشتراي هذه المبارة الهامة جداً التي تجمع يونيون برلين ومونشنجلادباخ الان ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت القاهرة, والخامسة ونصف بتوقيت القاهرة ويدخل نادي يونيون برلين هذة المباراة ولابديل أمامه سوي الفوز علي مونشنجلادباخ لإستعادة الصدارة من بايرن ميونخ الذي فاز امس علي ماينز بسداسية مقابل هدفين وبذلك استعاد الصدارة امس ولكن مع مباراة اكثر من يونيون برلين.

مباراة يونيون برلين ومونشنجلادباخ اليوم

ارقام واحصائيات نادي يونيون برلين هذا الموسم في الدوري الالماني حتي الجولة الثانية عشر.
قبل مباراة اليوم بين نادي يونيون برلين ومونشنجلادباخ , خاض يونيون برلين 11 مباراة في الدوري الالماني , فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم , وحيث استقبلت شباك يونيون برلين قبل مباراة يونيون برلين امام مونشنجلادباخ اليوم 8 اهداف وسجل لاعبي يونيون برلين 19هدف , هداف الفريق في البوندسليغا حتي الان هو شيرالدو بيكر برصيد 6 اهداف .

يونيون برلين ضد مونشنجلادباخ الان

ارقام واحصائيات نادي مونشنجلادباخ هذا الموسم في الدوري الالماني حتي الجولة الثانية عشر.
خاض نادي مونشنجلادباخ قبل مباراة اليوم امام يونيون برلين , خاض مونشنجلادباخ 11 مباراة في الدوري الالماني , فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 3 مباريات, وحيث استقبلت شباك مونشنجلادباخ  قبل مباراة يونيون برلينومونشنجلادباخ الان 17 هدف وسجل لاعبي مونشنجلادباخ 19 هدف , هداف فريق مونشنجلادباخ في البوندسليغا حتي الان هو ماركوس ثورام برصيد 8 اهداف .

يونيون برلين اليوم الدوري الالماني

نتائج مبارايات يونيون برلين ومونشنجلادباخ آخر 6 مبارايات جمعت بينهم في جميع المسابقات
اخر مباراة جمعت مونشنجلادباخ ضد يونيون برلين كانت الموسم الماضي في النصف الثاني من الموسم والتي فاز فيها يونيون برلين بهدفين مقابل هدف في 22 يناير الماضي , وخاض يونيون برلين امام مونشنجلادباخ اخر 6 مواجهات والتي كانت جميعها في الدوري الالماني علي مدار الثلاث مواسم الماضية , وخلال هذة المواجهات التي جمعت يونيون برلين ضد مونشنجلادباخ فاز برلين في 3 وخسر لقاء واحد فقط وتعادلوا في لقائين.

مباراة يونيون برلين ضد مونشنجلادباخ

اكبر الارقام التي حققها يونيون برلين امام مونشنجلادباخ في الدوري الالماني 
حقق فريق يونيون برلين اكبر فوز علي مونشنجلادباخ كان بنتيجة هدفين مقابل لاشئ عام 2019 في الدوري الالماني وفي الجانب الاخر كان اكبر فوز لمونشنجلادباخ علي يونيون برلين كان برباعية نظيفة في الدوري الالماني 2020.

مباراة يونيون برلين اليوم

القناة الناقلة ومعلق مباراة يونيون برلين ضد مونشنجلادباخ اليوم في الدوري الالماني
يتم نقل مباراة يونيون برلين ضد مونشنجلادباخ، عصر اليوم ، ضمن منافسات الدوري الالماني الجولة الثانية عشر، وسيتم إذاعة اللقاء عبر قناة beIN Sports 3 .
وسيكون المعلق علي مباراة يونيون برلين اليوم هو المعلق محمد فوزي .
ملخص ونتيجة مباراة يونيون برلين ومونشنجلادباخ الدوري الالماني اليوم
انتهي اللقاء بفوز نادي يونيون برلين بهدفين لهدف وبذلك يستعيد الصدارة مرة اخري من بايرن ميونخ .

إغلاق