بعد قفزة الدولار الكبيرة.. سعر الذهب اليوم يرتفع في الصاغة وعيار 21 يفاجئ العرسان

بعد قفزة الدولار الكبيرة.. سعر الذهب اليوم يرتفع في الصاغة وعيار 21 يفاجئ العرسان

بعد قفزة الدولار الكبيرة.. سعر الذهب اليوم يرتفع في الصاغة وعيار 21 يفاجئ العرسان حيث انهم من اهم العناوين التي تتصدر جميع المواقع والصحف  المحلية خلال الفترة الحالية هو ارتفاع أسعار الدولار في صباح اليوم مما يؤثر بشكل كبير على ارتفاع أسعار الذهب في مصر وذلك في خلال التعاملات الأسبوعية وتتولى التصريحات من البنك المركزي الجديدة في عمل العديد من المهام رغم ارتفاع أسعار الدولار فإن هذا الأسبوع يشهد عدد من قرارات التي تؤثر على سعر الدولار في مقابل الجنيه بنهاية التعاملات المالية.

بعد قفزة الدولار الكبيرة.. سعر الذهب اليوم يرتفع في الصاغة وعيار 21 يفاجئ العرسان

تعثر سعر الذهب في مصر اليوم أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه بالإضافة إلى سعر خام الذهب في جميع البورصات العالمية ورغم أن تم زيادة الدولار الا ان سعر الجرام الذهب زاده في مصر بنحو جناحين فقط في يوم الجمعه بالمقارنة بأسعار الماضية بتراجع أسعار الخام العالمية حيث جاءت أسعار الذهب اليوم على النحو التالي

  • سعر الذهب عيار 14 يبلغ 719 جنيه للجرام الواحد.
  • وسعر الذهب عيار 18 يبلغ 924 جنيه فى الجرام الواحد.
  • وسعر جرام الذهب عيار 21 يبلغ 1077 جنيه للجرام.
  • سعر الذهب عيار 24 يبلغ 1231 جنيه فى الجرام الواحد.

سعر الجنيه الذهب

يسجل جنيه الذهب في الاسواق 8616 جنيه حيث يختلف السعر من تاجر إلى آخر وهذا سعر قيمة الذهب في الجنة والذي يرتبط بأسعار الذهب عيار 21.

سعر الذهب عالميا

تعد أسعار الذهب من الأسعار التي يهتم بها عدد كبير من المستثمرين وكذلك الأشخاص العاديين على المستوى المحلي والمستوى العالمي انخفض سعر الذهب العالمي يوم الجمعه بنحو 1740 دولار للأوقية وبذلك فإن نسبة الانخفاض تكون 1.04% تبعا لبيانات وكالة بلومبرج.

إغلاق