معلومات حول الفنانة ربيعة سويتروك rabia soyturk

معلومات حول الفنانة ربيعة سويتروك rabia soyturk

بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون النجمة التركية الشابة ربيعة سويتروك rabia soyturk ، فقد جمعنا لكم تقريرًا عن هذه النجمة وحياتها وطفولتها وعمرها وعرقها ودينها وبعض معلومات حول الفنانة ربيعة سويتروك، وقدر كبير من البيانات حول هذه النجمة، بداية مهنتها الإبداعية.

معلومات حول الفنانة ربيعة سويتروك rabia soyturk

ولدت الفنانة ربيعة سويتروك في ووك 11 ، 1996، هي حاليًا 24 عامًا  وهويتها تركية وهي برج الحوت، طولها 1.66 سم ووزنها 52 كجم، فيما يتعلق بالمعلومات العائلية فهي غامضة وسنقدمها لك عندما نتصل بهم، ربيعة هي خريجة قسم التمريض في اسطنبول، دينها غير معروف حتى الآن.

ركزت على المسرح والتمثيل في مركز Sadri Alışık الاجتماعي، وكان أول عمل إبداعي لها من خلال سلسلة الشخص شاركه هالوك بيلجينر، وكانسو ديري، وحسين أفني دانيال، ومتين أكدولجر، وشبنم بوزوكلو، ونسيب ميميلي “.

شاركت في مسلسل My Name Heavenly messenger وكانت تلعب دور شخصية Defne وتم عرض هذا المسلسل على قنوات TRT 1.

الحياة الفنية للفنانة ربيعة سويتروك rabia soyturk

في عام 2018 قدم المسلسل التلفزيوني (Suveyda) كما شاركت في نفس الوقت تقريبًا في سلسلة أخرى وهي (جولبيري سيلين).

شاركت ربيعة عام 2019 في فيلم من إنتاج صور حية The Liberated World وفي نفس الوقت تقريبًا عام 2019 عملت في المسلسل التلفزيوني I Go by Melek.

على الرغم من أنه كان أول عمل إبداعي لها إلا أنها حصلت من خلال هذا المسلسل على خيار لإحراز تقدم مذهل ومحاولة إظهار قدرتها التمثيل، مسلسل The Character هو مسلسل تركي درامي يدور حول مخالفات تركية وسرية، صانع المسلسل هو Hakan Gunday بتنسيق من Onur Saylak وتسليمه القمر.

نجوم المسلسل كانسو ديري – هالوك بيلجينير – شبنم بوزوكلو – نسيب ميميلي – ربيعة سوتيك – حسين أفني دانيال – متين أكدولجر – رجب أوستا – بايونير سيلين – فرات توبكورور وجمع من النجوم الأتراك الآخرين.

إغلاق