معلومات حول الفنانة جوكتشا بهادر Gökçe Bahadir

معلومات حول الفنانة جوكتشا بهادر Gökçe Bahadir

إلى كل المحبين إلى الفن التركي إليكم الآن جميع معلومات حول الفنانة جوكتشا بهادر Gökçe Bahadir التي يبحث الكثير عنها من حول متى ولدت الفنانة جوكتشا بهادر ومتى بتدأن الرحلة الفنية لها، الآن بكل سهولة يمكنك التعرف على ذلك من خلال مقالنا هذا.

معلومات حول الفنانة جوكتشا بهادر Gökçe Bahadir

ولدت في 9 نوفمبر 1981 وهي فنانة تركية، انتقلت Gökçe Bahader من فرع الإذاعة والتلفزيون لمؤسسة اسطنبول، علاوة على ذلك اختارت جوكتشا بهادر التمثيل في مركز Mojid Jazan، ثم مرة أخرى قامت جوكتشا بعمل بث برنامجًا إذاعيًا على قناة Fenerbahce FM.

بعد الانتقال من المدرسة بثت جوكتشا بهادر برنامجًا بعنوان “VJ’lik” على “Best TV” وبعد ذلك بثت برنامجًا رائعًا على “Show TV”.

تولت جوكتشا بهادر دور بيغوم في سلسلة “بدونك غير مفهومة”، والتي جمعت العديد من وجهات النظر، ما هو أكثر من ذلك في سلسلة The Lost City غيرت جوكتشا بهادر شخصيتها تمامًا في الوظائف التي تقدمها من سيدة محترمة بريئة إلى سيدة شابة واثقة ومتينة وجذابة، حصلت على قدر كبير من الردود من منظورها  الإبداعي وتجسيدها للشخصيات بشكل رائع.

الرحلة الفنية للفنانة جوكتشا بهادر Gökçe Bahadir

ابتداءً من عام 2013 تقريبًا جسدت الفنانة جوكشا بهادر شخصية ياديغار في مسلسل “Let It Stay بيننا”، حيث تم نقله على Star TV وحقق تقدمًا مذهلاً حتى الآن في  شخصيات المراقبين حتى وقت ليس ببعيد كما أنه حصل ضجه في عالم الفن التركي.

صنعت جوكتشا بهادر لاحقًا في سلسلة Recall Gonul أوRecollect ، My Heart، وقد هيمنت على وظيفة سيدة صعبة لتقوم بالانتقام من زوجها السابق لاحقًا وتخيل أنها كانت شريكه المهم في ضوء تدهورها المعرفي.

إغلاق