أسرار وحكايات الفنانة اصلي بكير اوغلو Asli Bekiroglu

أسرار وحكايات الفنانة اصلي بكير اوغلو Asli Bekiroglu

الفنانة التركية اصلي بكير اوغلو هي فنانه تركية الجنسية، لذلك سنقدم أسرار وحكايات الفنانة اصلي بكير اوغلو، والكثير من البيانات حول عاطفتها وهويتها ودينها وعمرها وطفولتها ومختلف التفاصيل الدقيقة، وعندما بدأت مهنتها الإبداعية، والأعمال الرئيسية التي قدمتها لذلك قم بمتابعتنا.

أسرار وحكايات الفنانة اصلي بكير اوغلو Asli Bekiroglu

ولدت الفنانة التركية اصلي بكير اوغل في تركيا عام 1997، وكانت عاطفتها هي الصنعة منذ فترة المراهقة، وخاصة الموسيقى، وكانت دراستها في كلية بهجة شهير، قسم العلوم الصحية، وبسبب عشقها لـ عزفها على البيانو أخذت كورسات فيه.

إنها متأكدة من نفسها وقدرتها، بدأت العمل في الإعلانات التلفزيونية، شحعوها العديد من الأفراد بسبب روعتها وجوهرها، وأصبح دخولها مجال التمثيل أكثر وضوحًا.

في عام 2015 بدأت Aslı Bekiroğlu التمثيل في الدراما التلفزيونية التركية، يتم تصوير اصلي بكير اوغلو من خلال كونها مغرية بشكل استثنائي ولن تكون سعيدة بتولي دور السيدات حيث يمكنها تقديم أكثر من ذلك.

شخصيتها صعبة وصلبة فهي لا تعترف بالاستسلام بفاعلية، ويمكنها تحقيق تقدم فعال على الرغم من المشكلات الصغيرة أو الهائلة التي تواجهها، تم تصويرها من خلال امتلاكها للحدس الذي تمتلكه معظم السيدات.

الحياة الفنية للفنانة اصلي بكير اوغلو Asli Bekiroglu

لقد فازت باحترام الجمهور العميق فيما بعد بوظيفة (ياسمين) في المسلسل وهي مقتبسة من مسلسل كوري بعنوان “Grin”  أنت “ياسمين هي الطفلة الثانية في عائلة غنية، فقد فشل والدها وفقد ثروته في يوم ميلادها الكبير، وتركها زوجها الآخر في وقت لاحق من حفلات الزفاف، بعد أن أدركت ما حل بوالدها.

لديها قاعدة جماهيرية ضخمة وأتباع على Instagram من كل مكان في العالم، وعلى الرغم من بدايتها القريبة وأعمالها المباشرة التي اهتمت بها فقد تسببت على الفور في ملاحظتها بسبب تفوقها وقدرتها، واصلي بكير اوغلو هي مبهجة وومثلة تركية بقدرات لا تصدق وحضور قوي وروعة.

إغلاق