معلومات حول الفنانة ايجه كوكنلي

معلومات حول الفنانة ايجه كوكنلي

الآن لقد جمعنا لك تقريرًا شاملاً ودقيقًا عن الفنانة التركية ايجه كوكنلي، والعديد من الأفكار المتعلقة بحياتها الخاصة، وحياتها الجنسية، والدين، والعمر والطفولة، ومعلومات حول الفنانة ايجه كوكنلي مختلفة، وكل التفاصيل عندما بدأت مهنتها الإبداعية في  التمثيل والأعمال الرئيسية التي قدمتها من المسلسلات والأفلام ومواقع الاتصال التي تعد مسئولة عنها.

معلومات حول الفنانة ايجه كوكنلي

ولدت ايجه كوكنلي في Walk 20 1993 في Kirklareli، عاشت هناك حتى المدرسة الثانوية، ثم في تلك المرحلة انتقلت إلى اسطنبول لتلقي تعليمها في المدرسة الثانوية الفرنسية،  أنهت تعليمها في Halic College Center، تعرفت على اللغة الفرنسية والإنجليزية.

كانت لديها أنشطة ترفيهية تدربت عليها عندما كانت شابة على وجه التحديد الرقص التعبيري والرقص الشعبي والكرة الطائرة في كيركلاريلي.

في عام 2004 كانت فردًا من مجموعة المسرح التي رتبت معارض باللغة الفرنسية لفترة طويلة جدًا، أول مسلسل تلفزيوني لها كان “رفيقي العزيز” En Iyi Arkadasim من تنسيق حمدي الكان.

في عام 2013 عندما كانت تبلغ من العمر 11 عامًا شاركت ايجه كوكنلي في أول دور تمثيلي لها في مسلسل رفاقها الأعزاء.

الحياة الفنية للفنانة ايجه كوكنلي

وقد اهتمت ببعض المسلسلات وهي  نمر الأناضول يحزى كازيبي، معلم كمال ، alikusu  işek ، لا تستسلم أبدًا، يونغ  سيدات الشمس، تم بث مسلسل Ege Beginning البالغ طوله 166 دقيقة والذي يجدد شخصية Yağmur في سلسلة Taboo Apple، ويصور الشخص ماري في سلسلة “Çalıkuşu” المعدلة من رواية Reşat Nuri Güntekin التي تحمل اسمًا مشابهًا.

في عام 2015 ظهرت في سلسلة Güneşin Kızları Young Ladies of the Sun، في عام 2017 أعطى شخص بهار تونك الحياة لمسلسل “Heartbeat”.

إغلاق