معلومات حول الفنان تانر أولماز

معلومات حول الفنان تانر أولماز

لقد جمعنا لكم تقريرًا شاملاً ومفصلاً عن النجم تانر أولماز، وأسطورة مسلسل The Marvel Specialist، ومعلومات حول الفنان تانر أولماز عن عمره ودينه ومكانته ووزنه وأسرته وحبيبته وأهم الأعمال التي قدمها من المسلسلات وسنعرض لك أيضًا مواقع سلطته.

معلومات حول الفنان تانر أولماز

ولدت تانر أولماز في 9 أغسطس 1986 في اسطنبول في تركيا، هو فنان معروف باسم Medcezir، مسلم الديانة، لقد جمع ما يزيد عن 500000 من الأفراد على Instagram، ظهرت الفنان التركي في Broken Hearts Bank 2017، Medcezir 2013، تولى دور جلال في فيلم 2012 Tedious account.

كان صادق من أهم وظائفه في المسلسل التلفزيوني عام 2012 المدينة المفقودة 2012، عمل بالقرب من سيرينا ساريكايا في المسلسل التلفزيوني 2013 Medcezir.

يبلغ عمر تانر أولماز 30 عامًا ومع ذلك يبدو أكثر شبابه يبلغ طول تانر أولماز 1.79 مترًا،  لا يبدو أولمز مثل جيسون ستاثام من هوليوود لكنه يبدو وكأنه شخص لائق.

في الآونة الأخيرة كان يبذل قدرًا كبيرًا من التضامن يستعد لتوسيع مقدار العضلات في جسمه، يتعامل تانر أولماز مع غذاءه واستخدامه التصالحي لتحقيق هذه الغاية، يبدو بكل المقاييس أنه شاب على الرغم من حقيقة أنه رجل يبلغ من العمر 30 عامًا  تم احترام تانر أولمز من قبل عدد لا يحصى من المشجعين والمؤيدين.

 

الحياة الفنية للفنان تانر أولماز

تبعه العديد من المعجبين في كل موقع ودود، لدى تانر أولماز ما يقرب من 445 ألف متابع على إنستغرام و 177 ألف متابع على تويتر.

لقد كان مشهورًا بشكل استثنائي بين أحبابه الأتراك تمامًا كوجهات وسائط عبر الإنترنت، ولدى تانر موقعه الخاص حيث يحتفظ ببيانات كافية عن أسلوب حياته.

إغلاق