عاجل 3 أوامر ملكية للملك سلمان منذ دقائق

عاجل 3 أوامر ملكية للملك سلمان منذ دقائق

أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن ثلاثة أوامر ملكية منذ قليل، ولقد اهتم جميع المواطنين من الشعب السعودي وغيرهم من الشعوب والمتابعين بالتعرف على هذه القرارات الملكية، حيث تصدر ذلك الخبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي في سؤال متكرر في كل مكان وهو: عاجل 3 أوامر ملكية للملك سلمان منذ دقائق قليلة، وفي السطور القليلة القادمة سنقوم بالتعرف على هذه الأوامر وما تم فيها من تنفيذات، فقط تابعونا لتتعرفوا على كل ما هو جديد.

عاجل 3 أوامر ملكية للملك سلمان منذ دقائق قليلة

لقد تم الإعلان عن تلك الأوامر الملكية منذ وقت قليل، وها نحن الآن بصدد التعرف على تلك الأوامر الملكية بشكل أكثر وضوحاً، فلطالما كانت الدولة هي الأساس في الحكم، كما أنه من الضروري متابعة كل ما يجري من أمور داخل الدولة عن كثب حتى يتم إصلاح ما فسد في وقته، ودون الانتظار أو ظهور أي مشكلات تؤثر على سلامة البلاد والمواطنين في كل محافظات المملكة العربية السعودية.

الأمر الملكي الأول

قرر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تعيين الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبد العزيز آل سعود بالمرتبة الممتازة محافظاً لمحافظة الخرج السعودية.

الأمر الملكي الثاني

بناءاً على ما تم رفعه من هيئة مكافحة الفساد، قام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بإعفاد مدير جامعة الملك عبد العزيز، الدكتور/ عبد الرحمن بن عبيد البوبي من منصبه، على أن تقوم هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بجميع الإجراءات النظامية بحقه.

الأمر الملكي الثالث

أعلن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تعيين الدكتور هشام بن عبد الرحمن بن عبد الله آل شيخ مساعد رئيس هيئة حقوق الإنسان بالمرتبة الممتازة.

إغلاق