ملخص ونتيجة مباراة وست هام يونايتد وبورنموث اليوم 24-10-2022 في الدوري الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة وست هام يونايتد وبورنموث اليوم 24-10-2022 في الدوري الانجليزي

عشاق الدوري الانجليزي على موعد مع مباراة قوية تجمع بين وست هام يونايتد وبورنموث في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الرياضي 2023/2022 في إطار مشوار كل منهما هذا الموسم بالبريميرليج، حيث تبحث الجماهير عن مشاهدة بث مباشر لهذه لمباراة القوية، إذ سيكون متوفراً عبر موقع يلا شوت، الذي يوفر بث لهذه المباراة بأفضل جودة.

موعد مباراة وست هام يونايتد وبورنموث

ويستضيف فريق وست هام نظيره بورنموث يوم الاثنين الموافق 24 أكتوبر 2022 وذلك في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد لندن الاولمبي معقل المطارق، وذلك في واحدة من أقوى مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث ستقام المباراة في ختام منافسات الاسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022\2023.

ويبحث فريق وست هام يونايتد خلال هذه المباراة الهامة والتي ستقام على ملعبه ووسط جماهيره، عن الانتصار لتدارك مباراة ليفربول الذي خسر أمامهم بهدف مقابل لا شئ في الانفيلد، بينما يسعى فريق بورنموث للفوز أمام المطارق لرفع رصيده من النقاط في الدوري الانجليزي بعد خسارة 4 مباربات وتعادل مثلهم خلال منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2022\2023.

مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وبورنموث

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة وست هام وبورنموث بمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD1 Premium وترددها 11013 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل بث مباشر للمباراة عبر موقع يلا شوت.
بث مباشر لمباراة وست هام يونايتد وبورنموث
ويخصص موقع يلا شوت بث مباشر لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة وست هام يونايتد وبورنموث منقولة بث مباشر عبر يلا شوت.

إغلاق