معلومات حول الفنانة اسلي انفر

معلومات حول الفنانة اسلي انفر

لقد جمعنا لك تقريرًا شاملاً ونقطة تلو الأخرى عن الفنانة Aslı Enver والعديد من الأفكار المتعلقة بحياتها الخاصة وحياتها الجنسية والدين والعمر والطفولة بالإضافة إلى بعض معلومات حول الفنانة اسلي انفر التي تتعلق بالوزن والمكانة وعندما بدأت مهنتها الإبداعية في التمثيل والأعمال الرئيسية التي قدمتها من المسلسلات والأفلام.

معلومات حول الفنانة اسلي انفر

اسلي انفر (بالتركية: Aslı Enver) (ولدت في 10 مايو 1984 في لندن  ) هي فنانة تركية اسمها الكامل “إيتان أسلي إنفر، ولدت في لندن وهي الطفلة الصغيرة اللاحقة، كانت والدتها قد سافرت من تركيا إلى لندن للدراسة ووالدها من القبارصة الأتراك، عاشت أسلي في لندن حتى بلغت الثانية عشرة من عمرها ثم انتقلت مع عائلتها إلى تركيا وانتقلت من مؤسسة بيرا للفنون التعبيرية في كلية هاليش فرع المسرح.

بدأت الفنانة اسلي انفر مهنتها الإبداعية عندما انضمت إلى شركة College Theatre لبدء عملها الأول كمبتدئة إلا أن بدايتها الحقيقية كانت من خلال سلسلة (علوم الحياة) وهي سلسلة اجتماعية محاكاة ساخرة تم عرضها في عام 2003.

شاركت اسلي انفر في فيلم قصير بعنوان “عين”، بعد ذلك لعبت دور شخصية مينه أراغون في مسلسل للمراهقين بعنوان “نسائم الحور (امتدادات طويلة من الصفصاف)”، والذي تم عرضه في Waterway D.

الحياة الفنية للفنانة اسلي انفر

عرفها الجمهور بإطلالتها الإبداعية الممتازة، قامت بدور في مسلسل “الصمتون”، ومنذ ذلك الحين لعبت دور شخصية أوزليم البيرق في مسلسل “المقفود” الذي قدمته منظمة D Creation ، Waterway D لموسم 2013، لعبت دور البطولة في مسلسل “سمني هجران”.

كما لعبت دور البطولة في مسلسل “كوني سعيدة هذا يكفي لي”، واهتمت بمسلسل “خدع الشتاء”، قامت بدور في فيلم “هل نحن جميعاً على حق؟”، شاركت في فيلم “My Sibling I”.

إغلاق