سعر لينوفو A7000
سعر لينوفو A7000

ماركة لينوفو هي من الماركات التي أصبح لها باعاً كبيراً في مجال الهواتف الذكية، حيث أن الكثيرين من العملاء يفضلون هذا النوع من الهواتف، وذلك لما يتوفر فيه من أناقة الشكل، وكذلك الكثير من المواصفات التي تتناسب بشكل كبير مع العملاء، ورغباتهم، حيث أن هاتف لينوفو يحتوي على الكثير من التكنولوجيا المتقدمة، والتي يرغب كل شخص في اقتناء هاتف مثل هذا، ولذلك فإننا اليوم نرغب في التعرف على سعر هاتف من الهواتف التي طرحتها لينوفو في السوق المصري، وهو سعر لينوفو A7000، ومن هذا المنطلق نبدأ رحلتنا للتعرف أيضاً على مزايا ذلك الهاتف الذكي.

سعر لينوفو A7000

  • سعر الهاتف يصل في السوق المصري إلى مبلغ 1450 جنيه مصري، كما أنه وصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى مبلغ 600 ريال سعودي، كما وصل سعره في الإمارات العربية إلى 600 درهم إماراتي.
  • يجب التعرف على الهاتف الذي نحن بصدد التحدث عنه وعن مميزاته، فهو هاتف لينوفو A7000، والذي طرح في الأسواق في أبريل 2015، حيث أنه يتميز بحجم الشاشة وهي 5.5 بوصة، ويدعم الشحن السريع.
  • كما يدعم الهاتف خاصية اللمس المتعدد، وجودة شاشته تصل إلى 1280*720 بكسل، كماك أنه يحتوي على 16 مليون لون، ويدعم اللمس المتعدد لمدة تزيد عن 5 نقاط، كما يحتوي على معالج رسومي.
  • كما أن معالج الهاتف 1.5 جيجا ثماني النواة، ويحتوي على ذاكرة داخلية 8 جيجا، كما يدعم إضافة ذاكرة خارجية، كما أنه يحتوي على 2 جيجا رامات، والكاميرا الخلفية حجمها يصل إلى 8 ميجا بكسل.
  • وعن الكاميرا الأمامية فهي 8 ميجا بكسل، ويدعم 4G من الهواتفكما يحتوي على مستشعر البصمة، ومتوفر بعدة ألوان منها الأسود، والأبيض، والأصفر، وسعة البطارية 2900 مللي أمبير، لا يدعم مكالمات الفيديو.