مسلسل أوكتاي كينارجا الجديد 2022
مسلسل أوكتاي كينارجا الجديد 2022

حقق الممثل الشهير أوكتاي كينارجا Oktay Kaynarca ناجحًا كبيرة في دوره بمسلسل التلفزيوني “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” لمدة 6 مواسم متتالية، وقد أديدوراً رائعاً وأصبح ظاهرة من خلال شخصية خضر تشاكر بيليولكن قد صدم عند معرفة بأن المسلسل قد إلغائه في بداية الموسم السابع.

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

كان الملايين من المعجبين بسلسلة قطاع الطرق لن يحكموا العالم  أيضًا ضحايا هذا الصراع بين محطة البث ATV وشركة الانتاج BVB. لا يزال أوكتاي كينارجا غير قادر على الإدلاء ببيان واضح حول حالة المسلسل ولا يزال لا أحد يعرف ما حدث.

الملايين من عشاق مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم بجميع المواسم هم حزنوا كل الحزن عن توقف الموسم السابع للمسلسل حيث أن محطة بث المسلسل ATV في صراع مع شركة إنتاج BVB، لا يزال Oktay Kinarga لا يستطيع على التصريح ببيان يوضح أي شيء عن المسلسل، ولا أحد حتى الآن يعرف ما يدور داخل الأحداث بين الشركة المنتجة ومحطة البحث.

ولكن قد أعلن الممثل الشهير أوكتاي كينارجا أخبارًا جيدة حول المسلسل الجديد لها لعام 2022 والذي سوف يعرض عن قريب في شهر سبتمبر عن قريباً وسوف ينال أعجاب العديد من معجبيه.

كان بأعلان التصريح التالي: “هل يمكننا فعل شيء في ذلك الموسم أم لا؟ حيث أننا نحاول بناء القليل من البنيه التحتية، ولكن في شهر سبتمبر، نستعد لعرض شيئًا جميلًا للغاية لجمهورنا العزيز، حيث أننا نعد لكم أمر ثمينة ذات قيمة ومن المفترض أن يكون عرضه في سبتمبر 2022”.

كما أكد أوكتاي كينارجا Oktay Kinarga أنه بسبب فيروس كورونا، لا يمكنهم تحديد موقف واضح من وجود أي مشروع جديد بعد.

كما قال أن عام 2021 كان بالنسبة لع صعباً للغاية، حيث أنه ليس كانه له فقط بل للعالم كله بسبب وباء كورونا وانتشاره، ويأمل أن يتحسن الوضع والظروف في العام الجديد 2022.

الممثل أوكتاي كينارجا

أوكتاي كينارجاهو ممثل تركي ولد في 27 يناير 1965 في مدينة ملطية، اشتهر الممثل اوكتاي كينارجا بأدواره البارزة كما اشتهر بلعب دور رجل مافيا اسمه سليمان شاكر وفي مسلسل وادي الذئاب عامي 2003 و 2004، كما أشتهر في مسلسل اضنالي في عام 2008، كما شارك في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم عام 2015 .