أوبو تكشف النقاب رسميًا عن هاتف OPPO Find N القابل للطي الأقل تكلفة بكثير من Galaxy Z Fold3
أوبو تكشف النقاب رسميًا

كانت شركة أوبو تجهز وتطور نوع جهاز جديد وكانت تطمح أن ينافس هذا الجهاز جهاز جهاز جلاكسي z فولد 3، لذلك و أخيرًا أوبو تكشف النقاب رسميًا عن هاتف OPPO Find N القابل للطي الأقل تكلفة بكثير من Galaxy Z Fold3 بعد أن ظلت أربع سنوات تطوره، وسوف نقوم بالتعرف على هذا الجهاز أكثر من خلال هذا الموضوع.

أوبو تكشف النقاب رسميًا عن هاتف OPPO Find N Galaxy Z Fold3

لم تنتظر شركة أوبو مؤتمرها الخاص Inno Day

لتقوم بتزويدنا بمعلومات حول هاتفها الذكي القابل للطي، لكن أوبو تكشف النقاب رسميًا عن هاتف OPPO Find N القابل للطي الأقل تكلفة بكثير من Galaxy Z Fold3 في مؤتمر مخصص له.

قد قامت الشركة بنشر مقطع فيديو تشويقي على تويتر وظهر به كم يشبه هذا الهاتف لهاتف جلاكسي Z فولد 3، سوف نقوم بالتعرف أكثر على مواصفاته وسعره.

مواصفات هاتف OPPO Find N

لقد ركزت شركة أوبو على أن تقدم تجربة الهاتف القابل للطي بشكل مُحسن، و في خلال الأربع سنوات الماضية قد قامت بتصميم الكثير من النماذج الأولية قبل أن تصدره.

لكن بعد كل هذا الوقت أخيرًا أوبو تكشف النقاب رسميًا عن هاتف OPPO Find N القابل للطي الأقل تكلفة بكثير من Galaxy Z Fold3 ومواصفاته كالآتي:

الشاشة:-

قد قامت بالتركيز على متانتها بشكل عام  ولن تظهر الطيات في منتصف الشاشة، وهناك شاشتين في الهاتف وهما:

  • شاشة من نوع AMOLED، خارجية بمعدل تحديث 60 هرتز، وهي بمقاس 49 بوصة.
  • شاشة من نوع LTPO داخلية بتردد أقصى 120 هرتز، وهي بمقاس 1 بوصة، والسطوع فيها يصل إلى 1000 شمعة.

تحتوي الشاشة على مجموعة ألوان P3 و sRGB بنسبة 100%، وهي محمية بزجاج UTG.

المعالج

يحتوي الهاتف على معالج  Qualcomm Snapdragon 888 SoC وهو مقترن بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت في ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.

الكاميرات

يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية وبها مستشعر أساسي Sony IMX 766 50 ميجابكسل، بجانب أن العدسة عريضة الزاوية 16 ميجابكسل، ويوجد به مستشعر تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل، ومن الأمام يوجد كاميرا 32 ميجابكسل، مزودة بمستشعر للصور الذاتية على كلا الشاشتين الداخلية والخارجية.

البطارية:-

بطارية الهاتف كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع حتى 33 واط.

ألوانه:-

متاح منه اللون الأبيض الخزفي، الأسود، والأرجواني.

السعر:-

سعره بالعملة الصينية يبدأ من 12999 يوان لمتغير 8GB +256 GB ، ويصل إلى 13999 يوان للطراز 12GB + 512GB، و بذلك يعتبر أرخص قليلاً من جلاكسي Z فولد 3 حيث أن سعره 14999 يوان.

بذلك نكون قد تعرفنا على أن أوبو تكشف النقاب رسميًا عن هاتف OPPO Find N القابل للطي الأقل تكلفة بكثير من Galaxy Z Fold3، لكنه ما يزال في الصين، وسوف يتم بيعه من يوم  23 ديسمبر 2021.