فضيحة سرقة شاتاي أولسوي من قبل ممثل شهير.. هذا ما حصل معه!!
فضيحة سرقة شاتاي أولسوي من قبل ممثل شهير.. هذا ما حصل معه!!

تم تداول أخبار كثيرة حول فضيحة سرقة شاتاي أولسوي من قبل ممثل شهير.. هذا ما حصل معه!!، هل هذا حدث بالفعل أم ماذا وراء هذا الخبر، دعونا نتعرف أكثر على ما حدث بالفعل في السطور القادمة.

فضيحة سرقة شاتاي أولسوي من قبل ممثل شهير.. هذا ما حصل معه!!

قد تم تأكيد خبر فضيحة سرقة شاتاي أولسوي من قبل ممثل شهير.. هذا ما حصل معه!!، حيث أن الممثل التركي شاتاي أولسوي قد تمت سرقته من ام مثل آخر وهو زميل له.

كان ذلك لأن الشركة التي قامت بإنتاج مسلسل تركي جديد وهو مسلسل السجين قد وضعت صورة دعائية للمسلسل وظهر فيه أبطاله وفي مقدمتهم زميله الممثل التركي ​أونور تونا​.

عندما تم نشر هذا الإعلان قد أعجب الكثير من المتابعين ولكن البعض قد لاحظوا أنه تم سرقة هذا البوست من إعلان آخر لمسلسل خاص بالممثل التركي ​شاتاي أولسوي​، كما أدى ذلك إلى حدوث ضجة كبيرة.

انفصال شاتاي أولسوي​ وحبيبته دويغو ساريتاش

بجانب ما تم نشره حول فضيحة سرقة شاتاي أولسوي من قبل ممثل شهير.. هذا ما حصل معه!!، قد جاءت بعض الأخبار التي تسببت في حدوث ضجة كبيرة عن أن الممثل التركي شاتاي أولسوي قد قام بالتخلي عن حبيبته دويغو ساريتاش و أيضًا قد قام بخيانتها مع ممثلة تركية مشهورة وهي ساريناي ساريكايا.

أكدت بعض الأخبار أن كلًا من  شاتاي وسيريناي سوف يذهبون إلى عطلة يتعرفا على بعضهما أكثر بعيدًا عن أضواء السينما.

لكن نكتشف بعد ذلك أن هذه شائعات فقد خرج الممثل عن صمته قائلًا في غضب: “بينما لدي علاقة تسير بشكل جميل لما يقارب 5 سنوات، الاخبار الكاذبة التي تقومون بتسخينها و نشرها تنزل كل سنة مثل خبر اليوم، كما تتظاهرون بأنكم متأكدون..الا يوجد لديكم ادراك حتى تتوقفوا عن فعل ذلك؟ الأمر محزن جدا! ما هو هدفكم؟ لا افهم فقط دعونا و شأننا يا اخي!.

بذلك فإن فضيحة سرقة شاتاي من قبل ممثل شهير.. هذا ما حصل معه!! قد كانت حقيقة بالفعل، أما خبر انفصاله كانت ما هي إلا مجرد شائعات أخرى تحدث في عالم السينما.