لن تصدق هازال كايا تنفى خبر حملها للمرة الثانية
لن تصدق هازال كايا تنفى خبر حملها للمرة الثانية

قامت الممثلة التركية هازال كايا بنفي الأخبار التي تداولتها بعض المواقع عن حملها للمرة الثانية، حيث أكدت في تصريح لها عبر برنامج لها على شاشات TV8 في تركيا، أن خبر حملها للمرة الثانية كاذب وغير صحيح تم إساءة فهم المنشور على أتاي أسيء.

نشر المخرج علي أتاي صوراً مع أبنه وزوجته

كما قام أتاي أسيء بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي تويتر عن تطوير أعماله التجارية والفنية، وقال زوج الفنانة التركية هازال كايا المخرج التركي علي أتاي صورًا له هو وابنه وزوجته هازال يحتفلان بعيد ميلاده معلقاً تحتها: “أنا سعيد جدًا”.

وقامت أيضاً الفنانة هازال كايا بنشر الصورة نفسها برفقة زوجها وابنها، احتفالاً بعيد ميلاده وليس احتفالاً بمولدها الثاني، واشتهرت الفنانة التركية هازال كايا في العالم العربي بأدوارها في مسلسل فريحة والعشق الممنوع.

الممثلة التركية هازال كايا

الممثلة التركية هازال كايا من أبرز المشاهير السينمائية في الدراما التركية، حيث أنه الآن من أبرز العناصر التي اكتسبت شهرة عالمية  وبسبب موهبتها وملامحها البريئة والساحرة، ولدت كايا في تركيا عام 1990 بمدينة اسطنبول الجميلة، وهي من عائلة أرستقراطية كبيرة، لم تكن طفولة ممتعة ولا مرحه.

لكن طفولة هازال كانت صعبة للغاية، عندما كانت في عمر السابع انفصل والداها وعاشت هازال مع والدته معظم الوقت، لكن يمكن القول أن هذه الظروف تسببت في ظهور موهبة التمثيل ونمو المواهب الكبيرة منذ أن كانت طفلة، فهي تحب الفن وتقمص أدوار الممثلين منذ الصغر إثناء كانت في المدرسة، لذلك ليس من المستغرب أن تصبح هازال ممثلة وفنانة موهبة والتي أشتهرت في وقت قصير.

ومن أشهر أعماله السينمائلاية هي: (Çalgı Çengi، Behzat Ç. Seni Kalbime Gömdüm، Ay Büyürken Uyuyamam).