ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين الدوري الالماني اليوم

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين الدوري الالماني اليوم

متابعي موقع بي بي يلا كورة نقدم لكم اليوم بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين في الدوري الالماني وذلك خلال الجولة الثالثة عشر , حيث يستضيف الإستاد الاولمبي ملعب هيرتا برلين هذه المبارة المهمة التي تجمع فريقي بايرن ميونخ وهيرتا برلين الان ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت السعودية , والرابعة ونصف بتوقيت القاهرة ويدخل نادي بايرن ميونخ هذة المباراة وعينه علي النقاط الثلاث من هيرتا برلين للإنقضاض علي صدارة الدوري الالماني ولو مؤقتاً ، وانتظار نتيجة متصدر الدوري يونيون برلين .

مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم

ارقام واحصائيات نادي بايرن ميونخ هذا الموسم في الدوري الالماني حتي الجولة الثالثة عشر.

قبل مباراة اليوم بين نادي بايرن ميونخ وهيرتا برلين , خاض بايرن ميونخ 12 مباراة في الدوري الالماني , فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وهزم في مباراة واحدة , وحيث استقبلت شباك بايرن ميونخ قبل مباراة بايرن ميونخ امام هيرتا برلين اليوم 10 اهداف وسجل لاعبي بايرن ميونخ 38  هدف , هداف الفريق في البوندسليغا حتي الان هو جمال موسيالا برصيد 9 اهداف .

بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين الان

ارقام واحصائيات نادي هيرتا برلين هذا الموسم في الدوري الالماني حتي الجولة الثالثة عشر.

خاض نادي هيرتا برلين قبل مباراة اليوم امام بايرن ميونخ , خاض هيرتا برلين 12 مباراة في الدوري الالماني , فاز في مبارتين فقط وتعادل في مباراتين ايضاً وتلقي الهزيمة في 5 مباريات, وحيث استقبلت شباك هيرتا برلين قبل مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين الان 17 هدف وسجل لاعبي هيرتا برلين 15 هدف , هداف فريق هيرتا برلين في البوندسليغا حتي الان هو دودي لوكيباكيو برصيد 4 اهداف .

بايرن ميونخ اليوم الدوري الالماني

نتائج مبارايات بايرن ميونخ وهيرتا برلين آخر 6 مباريات جمعت بينهم في جميع المسابقات

اخر مباراة جمعت هيرتا برلين ضد بايرن ميونخ كانت موسم 2022 في الدوري الثاني من الدوري الالماني , وخاض بايرن ميونخ امام هيرتا برلين العديد من المواجهات سنذكر اخر 6 مواجهات التقوا فيها وكانت جميعها في الدوري الالماني , حيث خلال ال6 مواجهات التي جمعت بايرن ميونخ امام هيرتا برلين فاز بايرن ميونخ في 6 مباريات ولم يفز هيرتا برلين في اي مباراة ، وبذلك قد تكون مباراة اليوم علي سهله لفريق بايرن ميونخ .

مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة اليوم امام هيرتا برلين في الدوري الالماني

حراسة المرمي : أولريخ

الدفاع : هوملز – سكلوتيربيك – تورغان هازارد – باسلاك

خط الوسط : ايمري تشان – أوزكان – مالين

الهجوم : ريينا – كريم اديمي – موديست

مباراة بايرن ميونخ اليوم لبث المباريات

تشكيلة هيرتا برلين المتوقعة اليوم امام بايرن ميونخ في الدوري الالماني

حراسة المرمي : كريستينسين

الدفاع : بافارد – مزراوي – أوباميكانو – ستانيستش

خط الوسط : زابيتسر – كيميش – جرافينبيرش

الهجوم : موتينغ – ماني – كومان

مباراة بايرن ميونخ اليوم

القناة الناقلة ومعلق مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين اليوم في الدوري الالماني

يتم نقل مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين، عصر اليوم ، ضمن منافسات الدوري الالماني الجولة الثالثة عشر، وسيتم إذاعة اللقاء عبر قناة beIN Sports 3.

وسيكون المعلق علي مباراة بايرن ميونخ اليوم هو سوار الذهب.

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين الدوري الالماني اليوم

انتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة ، احرز اهداف البايرن تشوبو موتينج هدفين وموسيالا هدف ، واحرز اهداف هيرتا برلين لوكيباكيو و سيلك كل منهم هدف .

إغلاق