ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا الدوري الاسباني اليوم

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا الدوري الاسباني اليوم

متابعي موقع بي بي يلا كورة نقدم لكم اليوم ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الاسباني وذلك خلال الجولة الثانية عشر, حيث يستضيف معقل ريال مدريد السانتياجو برنابيو هذه المبارة المهمة التي تجمع الملكي ريال مدريد وجيرونا الان ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السادسة وربع بتوقيت السعودية , والخامسة وربع بتوقيت القاهرة ويدخل نادي ريال مدريد هذة المباراة ولابديل أمامه سوي الفوز علي جيرونا لإستعادة الصدارة من غريمة برشلونة الذي استعاد الصدارة امس بعد الفوز علي فالنسيا واحد صفر امس.

مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم

ارقام واحصائيات نادي ريال مدريد هذا الموسم في الدوري الاسباني حتي الجولة الثانية عشر.
قبل مباراة اليوم بين نادي ريال مدريد وجيرونا , خاض ريال مدريد 11 مباراة في الدوري الاسباني , فاز في 10 مبارايات وتعادل في مباراة واحدة ولم يتعرض لاي هزيمة , وحيث استقبلت شباك ريال مدريد قبل مباراة ريال مدريد امام جيرونا اليوم 9 اهداف وسجل لاعبي الملكي 28 هدف , هداف الفريق في الليجا حتي الان هو فيدريكو فالفيردي برصيد 6 اهداف .

ريال مدريد ضد جيرونا الان

ارقام واحصائيات نادي جيرونا هذا الموسم في الدوري الاسباني حتي الجولة الثانية عشر.
خاض نادي جيرونا قبل مباراة اليوم امام ريال مدريد , خاض جيرونا 11 مباراة في الدوري الاسباني , فاز في مبارتين فقط وتعادل في 3 مبارايات وتلقي الهزيمة في 6 مناسبات , وحيث استقبلت شباك جيرونا  قبل مباراة ريال مدريدوجيرونا الان 19 هداف وسجل لاعبي جيرونا 15 هدف , هداف فريق جيرونا في الليجا حتي الان هو رودريجو رقيلوم برصيد 3 اهداف .

ريال مدريد اليوم الدوري الاسباني

نتائج مبارايات ريال مدريد وجيرونا آخر 6 مبارايات جمعت بينهم في جميع المسابقات
اخر مباراة جمعت جيرونا ضد ريال مدريد كانت موسم 2019 حين كان وقتها جيرونا في الدوري الاسباني ولكن بعدها ولم يصعد الا هذا الموسم 2022/2023 , وخاض ريال مدريد امام جيرونا 6 مواجهات أربعة منهم كانت في الدوري الاسباني واثنين في كأس ملك اسبانيا , ولطالما كان جيرونا منافس قوي لريال مدريد , حيث خلال ال6 مواجهات التي جمعت ريال مدريد امام جيرونا فاز ريال مدريد في 4 مناسبات وفاز جيرونا في مبارتين ولم يتعادلوا قط , مما يدل علي قوة مباريتهم .

مباراة ريال مدريد ضد جيرونا كورة ستار

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم امام جيرونا في الدوري الاسباني 
حراسة المرمي : تيبو كورتوا
الدفاع : كارفخال – ميلتاو – ألابا – ميندي
خط الوسط : تشواميني – مودريتش – كامافينجا
الهجوم : فينسيوس – رودريجو – فالفيردي

مباراة ريال مدريد اليوم

القناة الناقلة ومعلق مباراة ريال مدريد ضد جيرونا اليوم في الدوري الاسباني
يتم نقل مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، مساء اليوم ، ضمن منافسات الدوري الإسباني الجولة الثانية عشر، وسيتم إذاعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 .
وسيكون المعلق علي مباراة ريال مدريد اليوم هو رؤوف خليف .
ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا الدوري الاسباني اليوم
انتهي اللقاء بين فريقي ريال مدريد وجيرونا بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهم وبذلك يستمر ريال مدريد في الصدراة ولكن بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

إغلاق