ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد يوم 29-10-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد يوم 29-10-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز

مباراة ليفربول وليدز يونايتد يوم يشهد ملعب استاد الانفيلد معقل الريدز، مباراة هامة ستجمع بين ليفربول صاحب الأرض ونظيره ليدز يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الرياضي 2023/2022 في إطار مشوار كل من الفريقين هذا الموسم بالبريميرليج، حيث تبحث الجماهير عن لمباراة ليفربول وليدز يونايتد يوم 29-10-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

ويستضيف ليفربول نظيره ليدز يونايتد يوم السبت الموافق 29 أكتوبر 2022 وذلك في التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد انفيلد، وذلك في واحدة من أهم مباريات ليفربول هذا الموسم ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022\2023.

ويحاول ليفربول تعويض سقوطه المباراة الماضية في فخ الخسارة أمام نوتنجهام فورست “متذيل الترتيب”، ليواصل الريدز تخبطهم في الدوري الانجليزي، ويحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 16 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط فقط.

مباراة ليفربول وليدز يونايتد

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وليدز يونايتد بمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD1 Premium وترددها 11013 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل للمباراة عبر موقع .

لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

ويخصص موقع لمباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة و ليفربول وليدز يونايتد منقولة عبر .
ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم الدوري الانجليزي
انتهي اللقاء بخسارة ليفربول علي ميدانه ووسط جمهورة امام فريق ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف ، واحرز هدف ليفربول محمد صلاح.

إغلاق