ملخص ونتيجة لمباراة بايرن ميونخ أمام ماينز يوم 29-10-2022 في الدوري الألماني

ملخص ونتيجة لمباراة بايرن ميونخ أمام ماينز يوم 29-10-2022 في الدوري الألماني

عشاق الدوري الألماني والفريق البافاري ينتظرون مواجهة بايرن ميونخ أمام ماينز في بطولة الدوري الألماني وذلك ضمن مجريات الجولة الثانية عشر من بطولة البوندسليجا، وفي إطار مشوار كل منهما هذا الموسم بالدوري، حيث تبحث الجماهير عن مشاهدةبث مباشر لمباراة بايرن ميونخ أمام ماينز يوم 29-10-2022 في الدوري الألماني

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام ماينز في الدوري الألماني

ويستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره ماينز على استاد أليانز أرينا معقل الفريق البافاري وسط جماهيره، وذلك يوم السبت الموافق 29 أكتوبر 2022 في تمام الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الألماني موسم 2022\2023.

يدخل بايرن ميونخ هذا اللقاء وهو لم يهزم في آخر 12 مباراة في الدوري المحلي على أرضه، ويمتلك في جعبته 22 نقطة محتلًا المركز الثاني بعد يونيون برلين بفارق نقطة وحيدة عن صدارة الترتيب، بينما يحتل ماينز المركز السادس بـ18 نقطة.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ أمام ماينز

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة بايرن ميونخ أمام ماينز بمنافسات الدوري الألماني الممتاز عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الألماني، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة BeIN Sports 1 وترددها 11013 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل بث مباشر للمباراة عبر موقع يلا شوت.

بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ أمام ماينز

ويخصص موقع يلا شوت بث مباشر لمباريات بطولة الدوري الألماني للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة بايرن ميونخ أمام ماينز منقولة بث مباشر عبر يلا شوت.
ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ أمام ماينز اليوم
انتهي اللقاء المرتقب بين بايرن ميونخ وماينز في الدوري الالماني الاسبوع الثاني عشر بفوز البايرن بنتيجة عريضة 4ـ1 حيث أحرز الاهداف كلأ من سيرجي جنابري وساديو ماني وجمال موسيالا وجوتريزكا

إغلاق